تحميل World War II History Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق World War II History APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق World War II History تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميلة تاريخ الحرب العالمية الثانية لجميع مواطني الحرب العالمية الثانية - تاريخ الحرب العالمية الثانية القديم مع الرسومات - شعبية أعلى تاريخ الحرب العالمية الثانية تحميل مجاني! هذا التطبيق كله سهل الاستخدام للغاية. غطاء التطبيق مواضيع كاملة تتعلق بالجدول الزمني للحرب العالمية الثانية ، وقائع الحرب العالمية الثانية ، وتاريخ ألمانيا.
كانت الحرب العالمية الثانية (التي غالباً ما اختصرت إلى الحرب العالمية الثانية أو الحرب العالمية الثانية) ، والمعروفة أيضاً باسم الحرب العالمية الثانية ، حرباً عالمية استمرت من عام 1939 إلى عام 1945 ، على الرغم من أن النزاعات التي تعكس الصدام الأيديولوجي بين ما يمكن أن يصبح كتلا الحلفاء والمحاور بدأت في وقت سابق. الغالبية العظمى من دول العالم - بما في ذلك جميع القوى العظمى - شكلت في النهاية تحالفين عسكريين متعارضين: الحلفاء والمحور. كانت الحرب الأكثر عالمية في التاريخ. شارك بشكل مباشر أكثر من 100 مليون شخص من أكثر من 30 دولة. في حالة الحرب الشاملة ، ألقى المشاركون الرئيسيون قدراتهم الاقتصادية والصناعية والعلمية بأكملها وراء المجهود الحربي ، مما أضعف التمييز بين الموارد المدنية والعسكرية. كانت الحرب العالمية الثانية أكثر الصراعات دموية في تاريخ البشرية ، حيث تميزت بخمسين إلى 85 مليون قتيل ، معظمهم من المدنيين في الاتحاد السوفيتي والصين. شملت المجازر ، والإبادة الجماعية للهولوكوست ، والقصف الإستراتيجي ، والموت المتعمد من الجوع والمرض ، والاستخدام الوحيد للأسلحة النووية في الحرب. [1] [2] [3] [4]
كانت إمبراطورية اليابان تهدف إلى السيطرة على آسيا والمحيط الهادئ ، وكانت بالفعل في حالة حرب مع جمهورية الصين في عام 1937 ، ولكن يُقال بشكل عام إن الحرب العالمية بدأت في 1 سبتمبر 1939 ، [6] يوم غزو بولندا ألمانيا النازية والإعلانات اللاحقة للحرب على ألمانيا من قبل فرنسا والمملكة المتحدة. من أواخر عام 1939 إلى أوائل عام 1941 ، في سلسلة من الحملات والمعاهدات ، احتلت ألمانيا أو سيطرت على الكثير من أوروبا القارية ، وشكلت تحالف المحور مع إيطاليا واليابان. بموجب معاهدة مولوتوف - ريبنتروب في أغسطس 1939 ، قامت ألمانيا والاتحاد السوفياتي بتقسيم وإلحاق أراضي جيرانهم الأوروبيين ، بولندا ، فنلندا ، رومانيا ودول البلطيق. استمرت الحرب في المقام الأول بين قوى المحور الأوروبي والكومنولث البريطاني ، مع الحملات التي تجري في شمال أفريقيا وشرق أفريقيا والبلقان ، معركة بريطانيا الجوية ، وحملة القصف الصاروخي ، ومعركة الأطلسي التي طال أمدها. في 22 يونيو 1941 ، شنت قوى المحور الأوروبي غزو الاتحاد السوفييتي ، وفتحت أكبر مسرح أرضي للحرب في التاريخ ، والذي حاصر المحور ، والأهم من ذلك الفيرماخت الألماني ، في حرب استنزاف. في ديسمبر 1941 ، هاجمت اليابان الولايات المتحدة والمستعمرات الأوروبية في المحيط الهادي ، وسرعان ما غزت الكثير من غرب المحيط الهادي. أعلنت قوى المحور الأوروبي بسرعة الحرب على الولايات المتحدة الأمريكية لدعم حليفها الياباني. كان الغزاة اليابانيون ينظر إليهم الكثيرين في آسيا كتحرر من الهيمنة الغربية. على هذا النحو ، ساعدت عدة جيوش من الأراضي المحتلة اليابانيين.
هذا التطبيق لديه ميزة للاحتفال أي صفحة التاريخ كعلامة مرجعية مع تاريخ الحرب العالمية الثانية. يمكنك حتى اختيار عرض أو استعراض أو تكبير محتوى كامل. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق تاريخ الحرب العالمية الثانية.
ميزات ممتعة من تاريخ الحرب العالمية الثانية التطبيق:
- جدا للمستخدم استجابة وسهلة للتنقل.
- استخدام البطارية الأمثل!
- احفظ أي صفحة.
- تكبير وتصغير الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع قرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك الأجهزة اللوحية).
- تغيير لون الخلفية لتقليل تقيد العين.
- شارك الجزء الخاص بك من التاريخ أو الصور لأصدقائك وعائلتك على Instagram وبيكاسا والصور و Facebook.
كل هذه الميزات متاحة مجانا.
يعمل فريق True History بجد مستمر على جعل هذا التطبيق أفضل جودة وأكثر قيمة لك. لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل. نأسف ، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت تحب أي ميزة من هذا التطبيق ، لا تنسى أن تقيم لنا على متجر اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل World War II History APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق