تحميل Pygmalion-George Bernard Shaw Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Pygmalion-George Bernard Shaw APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Pygmalion George Bernard Shaw تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-29 بحجم 4.9M، هذا التطبيق من تطوير Book Story ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

واحدة من أشهر مسرحيات بيرنارد شو هي بجماليون ، وكتبت عام 1912. إن الأصالة والذكاء والروح الديمقراطية للمسرحية ، والتي تعكس المشاكل الاجتماعية العميقة والحادة ، قد أتاحت لشعبية هائلة في العديد من البلدان ، وقد تمتعت المسرحية اليوم بالنجاح. .

تحكي مسرحية بجماليون عن أستاذ علم الأصوات في لندن هنري هيغينز ، الذي قام برهان مع صديقه العقيد بيكرينغ. وفقا لشروط الرهان ، يجب على هيجينز ، في غضون ستة أشهر ، تدريب فتاة زهرة إليزا دوليتل مع النطق المعتمد في المجتمع العالي ، وفي الاستقبال العلماني تكون قادرة على تخيلها كدوقة. اسم مسرحية بجماليون هي إشارة ساخرة إلى الأسطورة القديمة عن النحات بجماليون الذي أنشأ هذا التمثال المثالي للفتاة التي وافقت عليها الإلهة أفروديت ، بناء على طلب من بجماليون ، في حب الصورة التي خلقها ، لإحياء تمثال.

للتأقلم مع عام 1938 ، كتب شو عدة حلقات رئيسية جديدة ، والتي يتم تضمينها الآن في النص الإنجليزي للمسرحية. في عام 1956 ، كتب الملحن الأمريكي فريدريك لوي ، استنادا إلى المسرحية الموسيقية ماي فير ليدي ، التي حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا. كل من الفيلم والمسرحية ، على عكس المسرحية ، تنتهي في نهاية سعيدة.
بدأت فكرة بجماليون في التبلور في شو ، في اعترافه ، في عام 1897.
في المسرحية الجديدة ، قرر شو أن يعكس شغفه الطويل الأمد في علم الصوتيات. إن النطق ، في رأيه ، يقسم المجموعات الاجتماعية في إنجلترا أكثر من العديد من العوامل الأخرى ، ويجب القضاء على هذا الظلم. في الوقت نفسه ، حاول Shaw إظهار عدم وجود فجوة سالكة بين فئتي الدنيا و الأعلى. في وقت لاحق ، اكتشف العلماء الأدبيون في رواية مغامرات Perigrin Peakly Tobias Smollett ، الكلاسيكية من الأدب الاسكتلندي في القرن الثامن عشر ، قصة قريبة جدا من Pygmalion ، على الرغم من رواية Smollett في محاولة للتغلب على الحواجز الطبقية تنتهي في بالفشل.

pygmalion george bernard shaw résumé pygmalion george bernard shaw wikipedia pygmalion george bernard shaw pygmalion george bernard shaw summary pygmalion george bernard shaw pdf pygmalion george bernard shaw characters
pygmalion george bernard shaw book pygmalion george bernard shaw themes pygmalion george bernard shaw sparknotes .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pygmalion-George Bernard Shaw APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Bug fixes