تحميل الأم الحامل الظاهري متعة الأسرة السعيدة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الأم الحامل الظاهري متعة الأسرة السعيدة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأم الحامل الظاهري متعة الأسرة السعيدة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-01 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير Witty Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحوامل أمي الأسرة الظاهرية متعة سعيدة المنزل هو الأم الظاهري. هذه اللعبة سعيدة مغامرة الأسرة يوفر لك الواقع الافتراضي. الأم هو حامل ويريد مساعدة من الظاهري الصبي المدرسة الثانوية وفتاة في الألعاب العائلية. جعل مساحة للطفل حديث الولادة بعد الجراحة. الأم الحامل الظاهري مشغول في عالم الحمل، وهي حامل مع الحمل. الجراحة العملية أو لا !! الأسرة الحامل الظاهري: متعة الأسرة السعيدة هو محاكاة مغامرة كاملة من عائلة افتراضية سعيدة مع الكثير من الشخصيات للعب مثل الأب الظاهري، الظاهري الصبي المدرسة الثانوية وفتاة. هذا هو مزيج من الألعاب أمي الظاهري جعلت للأصدقاء الظاهري ألعاب الأسرة أمي.

كما تلعب أمي السوبر في لعبة المنزل سعيدة وأداء المهام الروتينية اليومية. وتشمل المهام اليومية للأمي الظاهري الطبخ الطعام، والتسوق الظاهري في مركز الأزياء. هل تعرف ما تفعله وكيف تفعل ذلك؟ الأسرة الظاهري الحوامل الأسرة السعيدة أمي متعة لعبة محاكاة تحتاج إلى أداء ك سوبيرموم والأم الحامل الظاهري في نفس الوقت الأدوية لطفل الولادة في حالات الطوارئ مع الجراحة الحامل للمرأة. حتى مزيج من الألعاب العائلية مع الطفل والأم الحامل.

في ألعاب الأسرة أمي الظاهري، ولعب مجموعة كاملة من بين الألعاب أمي الظاهري وأهم ألعاب الأسرة سعيدة. دعونا نبدأ هذه المرأة الحامل تعمل مع الأسرة. في هذه اللعبة عائلة سعيدة، والانخراط في الحياة الروتينية سوبر مجنون. في العالم الافتراضي من الامهات والبنات، عليك أن تأخذ الرعاية من نفسك وعائلتك. انتقل إلى أقرب مستشفى للحمل والموجات فوق الصوتية صحية. رعاية الطفل حديثي الولادة الخاص بك كما الأم الظاهري الخبراء. قبل الجراحة اتبع بعض خطوات الرعاية بما في ذلك رعاية الطفل والحمل.

ملامح أمي الحوامل الظاهري: متعة الأسرة السعيدة

• أداء جميع الأعمال المنزلية ورعاية أطفال المدارس الثانوية وأبي الظاهري.
• أكمل المرأة الحامل تشغيل اللعبة مع رعاية.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأم الحامل الظاهري متعة الأسرة السعيدة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left