تحميل الحافلة المدرسية في مدينة نيويورك سيم 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة الحافلة المدرسية في مدينة نيويورك سيم 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحافلة المدرسية في مدينة نيويورك سيم 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-12 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Witty Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في مدينة نيويورك ، وحان الوقت لبدء العمل كسائق حافلة مدرسية مع محاكاة حافلة مدرسية في القيادة 2018. في هذه الحافلة المدرسية ، قم بقيادة الحافلة الصفراء على طول بعض مسارات المدينة المجنونة مع التأكد من ذهاب الأطفال إلى المدرسة بأمان. لم تكن ألعاب قيادة الحافلات المدرسية عام 2018 ممتعة من قبل. في ألعاب الحافلة المدرسية 2018 إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المستويات الواقعية لمحاكي الحافلات ومدارس الحافلات ومهمات النقل العام ، فهذه هي لعبة سائق الحافلة المدرسية المثالية لك. مع لعبة الحافلة المدرسية في المدينة سوف تستمتع بوقوف السيارات الحقيقي في حافلة المدرسة المدينة مع جهاز محاكاة مدربك المثالي. محاكاة حافلة مدرسية مع إضافة هوس وقوف السيارات مدرب على طرق نيويورك سوف ترفيه حقا لك في حافلة مدرسية قيادة ألعاب محاكاة 2018. الحصول على رخصة القيادة الخاصة بك للقيادة في جميع أنحاء المدينة في حافلة مدرسية مدرسية. في ألعاب الحافلة المدرسية 2018 أنت سائق حافلة مدرسية في حافلة المدينة وعملك هو أن تلتقط الطلاب في جميع أنحاء هذه المدينة الرائعة المصممة ثلاثية الأبعاد في نيويورك. كسياسي مدرب ، استخدم أدوات التحكم الخاصة بك للتخلص من المخاطر على الطرق مع حافلة مدينة نيويورك هذه الحافلة Sim 2018 لعبة قيادة حافلة مدرسية مدهشة.
 
لعبة Schoolbus driving 3D simulator هي لعبة لأولئك الذين يريدون وقوف السيارات في الحافلة ومهام القيادة في لعبة واحدة والتي ترغب في الحفاظ على مهارات القيادة هذه محدثة وتحتاج إلى ممارسة كل شيء من مواقف السيارات ، عكس واستخدام مهاراتك العقلية مع ألعاب قيادة الحافلة المدرسية 2018. مواقف الحافلات بالحافلات والقيادة تتطلب مهارات حقيقية مع لعبة سائق الحافلة المدرسية هذه. في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد المليء بالإثارة ، انتبه إلى الحافلة المدرسية المجنونة أثناء الدوران الحاد مع التوجيه السلس. العب أحدث إصدار من ألعاب الحافلات المدرسية لاختيار .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحافلة المدرسية في مدينة نيويورك سيم 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 12 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left