تحميل لعبة بطل الوحش مقابل الكسالى - معركة مدينة النهائي  APK
sync_alt

تحميل لعبة بطل الوحش مقابل الكسالى - معركة مدينة النهائي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بطل الوحش مقابل الكسالى معركة مدينة النهائي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1 المحدثة بتاريخ 2018-09-07 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Witty Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مخلوقات قاتلة مخلوقة قاسية تحشد المدينة كلها وتصنع حالة معركة كبيرة في المدينة. قررت الوحش خارقة لا يصدق لاتخاذ الانتقام النهائي من الكسالى الميت. هذا هو القتال النهائي بين الوحوش الرائعة والأوغاد السوبر. يحاول المقاتلون الأبطال والبطل الأسطوري أفضل مستوى لذبح الموتى الزومبي كما فعلوا مجزرة في المدينة وقتلوا العديد من الأبرياء. الوقت لاتخاذ الانتقام النهائي كبطل الوحش لا يصدق وجه المعركة الأخيرة بين بطل المدينة الوحش غريب الوحش لا يصدق والدم غيبوبة عطشى. إلعب لإنقاذ المدينة في المعركة النهائية مع Monster Hero vs Zombies - Final City Battle. قصة المعركة النهائية مع معركة مدينة البطل الوحش.

هذه اللعبة ليست عن حرب السجن حيث سيقتل أبطالك الوحش المذهل الكسالى الذين يحاولون كسر السجن. هذا هو العمل معبأة لعبة حرب المدينة الوحش. أصبح بطلا وحش الطيران والقفز من المباني العالية واستخدام قدراتك الغريبة للهجوم السريع على الكسالى من أجل القتل الفوري. سوف تواجه المهمات الحرجة التي تسمح لك بسحق الوحش وهزيمة المدافعين عن الشر. معارك في نهاية المطاف بين الوحش بطل مقابل الكسالى للعب اللعب المثيرة. الانتقام النهائي لا يصدق الوحش مقابل الكسالى لعبة ديه العديد من المهام القتالية القتالية.

تأخذ السيطرة على الأشرار السوبر غريبة كما يريد الكسالى القاتلة للسيطرة على المدينة في محاكاة حرب المدينة الوحش. أكمل مهمة الهروب خارقة! سحق ومهاجمة supervillains في صراع الوحوش. أنت تلعب كأبطال خارقة في المدينة ومهمتك هي هزيمة supervillains. هذه هي لعبة القتال خارقة مع الكثير من المقاتلين القتلى القبيحة للقتال. بدء الهجوم ومكافحة الأشرار السوبر باستخدام قوى خارقة خاصة لرفع ورمي السيارات على الكسالى للقتل الفوري. خذ ثأرًا نهائيًا في معركة المدينة هذه التي تلعب فيها مثل Monster Hero vs Zombies - Final City Battle.

✦✦✦ ملامح الوحش هيرو مقابل غيبوبة ✦✦✦

• صراع من وحش ضخم مع الدم الكسالى عطشى.
• بطل الوحش مع قوى قتالية متحولة.
• هجوم مفاجئ وقتل مثالي من الأعداء القتلى كبطل الوحش.
• استمتع بعمل مذهل مثل الركلات ، اللكمات مع بطل جديد وحش غريب.
• مؤثرات صوتية مشجعة لمحبي ألعاب قتال الوحش.

في معركة الوحش بطل رائع مقابل الكسالى المعركة النهائية! كن بطلا عظيما ، استخدم مهاراتك البطل المتحول غريبة عظمى لقتل الكسالى في لعبة الهروب الوحش. كما تلعب البطل الوحش متحولة غريبة وانقاذ المدينة من هجوم من غيبوبة ميتة. تحميل الآن الانتقام النهائي من الوحش هيرو مقابل الكسالى - معركة مدينة النهائي وتأخذ هذه الحرب النهائية مع قوات الهجوم الوحش الخاص بك.

لعبة بطل من ورق لعبة بطل الدرع لعبة بطل خارق لعبة بطل لعبة باتل فيلد لعبة بطل عربة التسوق
لعبة بطل من ورق للايفون لعبه بطل الخارق لعبة بطل الحروف .

تحميل APK النسخة 3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة بطل الوحش مقابل الكسالى - معركة مدينة النهائي APK 3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Sep 07 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب