تحميل الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-01-19 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Zaibi Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

دعنا نذهب إلى الغابة لبقاء وصياد مغامرة مذهلة من 2018!
لعب أفضل لعبة 3D من مذهلة HD الرسومات وبيئة الغابة. بدء البث الحقيقي للبعثات في هوس الكمال غابة الديناصورات والحيوانات البرية عظمى، وحوش والعديد من المخلوقات للقتال مع!
كنت قد لعبت الإجراءات، مما أسفر عن مقتل وألعاب إطلاق النار حتى الآن، ولكن قد يكون لديك لم يلعب لعبة البقاء على قيد الحياة جزيرة الجوراسي مع ممتازة محاكاة هجوم 3D من أي وقت مضى. الآن حان الوقت لتلعب لعبة 3D مع أفضل ومذهلة 3D صياد، والقتال واطلاق النار الضوابط. في هذا السوبر واقعية 3D لعبة الجوراسي سوف تكتشف مختلف الهوس الغاب للعيش والبقاء على قيد الحياة هناك لفترة من الوقت. هناك الكثير من الخبراء والبرية هوس المغامرة في انتظاركم. الكثير من اطلاق النار، والبنادق النار، الهجوم أسلحة، والكفاح واقعية مع مخلوقات البرية هي بنقرة واحدة فقط بعيدا عنك.
الحصول على استعداد للعب لعبة 3D محاكاة فائقة فريدة من نوعها وأفضل. العيش مع الديناصورات. استكشاف الكهوف القديمة، والجزر الغابات، والمناطق بقاء الجوراسي، والموارد النادرة والتحدي الحقيقي للعيش في الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور مع الموارد الحية محدودة. في هذا الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور 3D سوف تستمتع ميزات مختلفة من إطلاق النار، هجوم، صياد الهوس والبعثات عظمى، والبنادق مجنون والبرية الجوراسي بيئة الجزيرة محاكاة للعب. هذا الجوراسي ديناصور البقاء على قيد الحياة تتطور الجزيرة 3D هي واحدة من جهاز محاكاة 3D ممتازة للعب حتى الآن. لا يهم ما إذا كان من الجزيرة أو الحديقة الجوراسية. لديك من أجل البقاء بأي ثمن، وهذا هو السبب في هذا هو واحد من البعثات الحقيقية للهجوم ولعبة سوبر تحديا بالنسبة لك.


يمكنك صياغة نوع مختلف من الأسلحة للهجوم، والبنادق، الفأس والسهام في هذه المهمة ديناصور 3D الجوراسي. ويمكن لهذه الأسلحة تساعدك على خفض الأشجار، وجمع الأخشاب لغرض البقاء على قيد.

الديناصور الجوراسي لعبة الديناصور الجوراسي الجوراسي الديناصور محاكي ديناصور الجوراسي الديناصورات الجوراسية حديقة الجوراسي الديناصور
.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الديناصور الجوراسي بقاء جزيرة تتطور 3D APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jan 19 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط