تحميل في نهاية المطاف غسيل السيارات Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة في نهاية المطاف غسيل السيارات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة في نهاية المطاف غسيل السيارات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-08-06 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير AlifStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هل تحب غسيل السيارات لعبة محاكاة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد حان الوقت للعب مزيج من ألعاب المغامرة غسيل السيارات وألعاب المحطة. يقدم لك تحديات مذهلة لخدمة سيارتك الخاصة في واحدة من أفضل محطات الخدمة. إذا كنت تحب لعب مواقف مجنونة تحدي في مضخة البنزين ، فإن هذه السيارة المثالية التي تجلب أفضل 3D هي الأفضل لك. أنا متأكد من أنك ستستمتع بقيادة السيارات المذهلة والركوب على السيارات الرياضية الجديدة في مواقف السيارات الصعبة في محطات الوقود ومحطات الخدمة. الكثير من المرح من خلال لعب السيارات الرياضية في محطة الخدمة لتنظيف ، وإصلاح وإعادة ملء من مضخة البنزين في بيئة المدينة. ركن سيارتك في فتحة معينة تماما ، محرك الأقراص إلى محطة الخدمة والقيام مواقف متوازية وعكس في هذه المغامرة 3D نهاية المطاف غسيل السيارات التي لا نهاية لها. يغسل السيارة وحديقة في مدينة جميلة مليئة التشويق والمرح ويمكن للاعب قيادة سيارته على طرق المدينة.

هذا غسيل السيارات النهائي هو واحد من أفضل ألعاب 3D في متجر ألعاب أندرويد. هذا هو جهاز محاكاة غسيل السيارات الفريدة 3D مع بعثات متعددة في محطة بنزين ومحطة خدمة في مدينة كبيرة. هذا غسيل السيارات في نهاية المطاف 3D من السهل حقا للعب. تحتاج فقط إلى إظهار مهارات القيادة هائلة لركن محرك الأقراص الخاص بك في فتحات مختلفة في بيئة مدينة حقيقية. حيث يمكنك تلميع وزيادة مهارات القيادة ومواقف السيارات لملء خزان الوقود بالغاز وللاغتسال من مركز الخدمة في جو ملهم. قيادة السيارات أو السيارات الأخرى على طرق المدينة المفتوحة هي مهمة سهلة ولكن وقوف السيارات في مكان محدد هو منافسة صعبة. دعونا نتحرك خلف عجلة القيادة ونبدأ تشغيل محرك سيارتك لتنظيف وصيانة وإصلاح وإعادة ملء الخزان.

في هذه اللعبة يغسل ليموزين 3D 2018 ، أولئك الذين يحبون السيارات محاكاة هناك مستويات مذهلة متعددة للعب. هذه هي لعبة رائعة لغسيل السيارات في نهاية المطاف 2018 إذا كنت تريد أن تلعب لعبة محطة خدمة مع سيارات مهمة مثيرة. هذه هي واحدة من أفضل لعبة كلاسيكية ومتطرفة مع سيارات فاخرة متعددة واقعية لمستخدمي
. ضوابط واقعية تعمل بشكل رائع بذهول مذهلة المؤثرات الصوتية والرسومات عالية الوضوح والفيزياء لعبة غامرة اللعب. لقد حصلت على عجلة القيادة على الشاشة ، لذا يمكنك التحكم في سيارتك معها ، كما يمكنك استخدام الفاصل والمسرع لمساعدتك في الوقوف.

ميزات:

مستويات مذهلة متعددة للعب
ضوابط واقعية على نحو سلس وسهل
مهمات مثيرة ومثيرة للاهتمام
رسومات عالية الوضوح
السيارات الفاخرة متعددة
لعبة غامرة تلعب بيئة الفيزياء
المؤثرات الصوتية خلفية واقعية
مختلف إجراءات غسيل السيارات بارد

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل في نهاية المطاف غسيل السيارات APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Aug 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق