تحميل تبادل لاطلاق النار غيبوبة حرب لانهائية Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار غيبوبة حرب لانهائية APK مجاناً Free لـ Android

لعبة تبادل لاطلاق النار غيبوبة حرب لانهائية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-12-04، هذه اللعبة من تطوير Night Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استمر في دفاعك واطلاق النار على الكسالى في واحدة من أفضل لعبة حرب مطلق النار غيبوبة. يمكنك معرفة مفتاح البقاء على قيد الحياة في ألعاب تبادل لاطلاق النار غيبوبة؟

يطلق الملايين من الرماة النار لقتل الزومبي وإنقاذ العالم ، ودعونا ننضم إليهم ونصبح أفضل قاتل من الزومبيين القتلى في فريق من رماة الزومبي الأسطورية مع حزمة تحركات رائعة للغاية. الكفاح من أجل البقاء في نهاية العالم غيبوبة مع ألعاب الرماية غيبوبة العمل. قتال ضد الموتى الذين يسيرون نحوك في لعبة تبادل لاطلاق النار غيبوبة وتكون صياد غيبوبة الحدود الخاص.

قتل جميع غيبوبة القتلى ولا تترك أي الكسالى على قيد الحياة! هل أنت مستعد لجميع الحركة والمغامرة في هذه اللعبة الرائعة مطلق النار غيبوبة؟ إذا كنت لا تريد أن تكون ميتًا ، فابذل قصارى جهدك في إطلاق النار وقتل غيبوبة المشي في هذه اللعبة الرائعة لإطلاق النار في الزومبي!

لعبة fps غير متصلة بالإنترنت مجانًا حيث تأتي إليك موجات هائلة من الزومبي الميت كعاصفة في هذه اللعبة المليئة بالحدود في ساحة المعركة في 2019. قتل غيبوبة برصاصة الرأس من أجل البقاء في لعبة اطلاق النار حقا. لديك رصاصة واحدة فقط لقتل الزومبي ، إذا قتلت الزومبي ، فستحصل على رصاصة أخرى لإطلاق زومبي أخرى وما إلى ذلك. إذا كنت تفوت أي غيبوبة رصاصة سوف يقتلك.

اطلاق النار على الكسالى من أجل البقاء في ألعاب الرماية. قم بإطلاق النار على الزومبي بحيث يمكنك أن تكون آخر الحدود الدائمة وتصبح مطلق النار الأسطوري في لعبة إطلاق النار على الزومبي. لعبة إطلاق النار مع المؤثرات الصوتية المدهشة من الكسالى والبندقية لتمثيل نسخة من واقع الحياة من قتل غيبوبة. تجربة الموتى مع رسومات واقعية في لعبة القتال غيبوبة.

لعبة مطلق النار zombie هذه تختلف عن غيرها من ألعاب تبادل لاطلاق النار zombie بسبب اللعب المدمن ، والعديد من أنواع الزومبي ، ورسومات وتأثيرات واقعية. بشكل خاص ، لعبة zombie shooter هذه هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ، يمكنك إطلاق النار على zombies وقتما تشاء وأينما أردت.

يمكنك البقاء على قيد الحياة في غيبوبة نهاية العالم؟ حماية الخطوط الأمامية في لعبة الرماية للشخص الأول. قم بالتحميل الآن لبدء إطلاق الزومبي في أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت.

أخبرنا برغباتك عن ميزات وتعليقات جديدة عن اللعبة.
قم بتنزيل لعبتنا المجانية واستمتع بنفسك!
اللاعبون الليليون يطورون ألعابًا مذهلة مجانًا. استمتع بألعابنا المجانية ولا تنس أن تترك لنا بعض الملاحظات حتى نتمكن من ترقية ألعابنا! إستمتع!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تبادل لاطلاق النار غيبوبة حرب لانهائية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 04 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Cube Run