تحميل Gudang Hukum Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Gudang Hukum APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Gudang Hukum تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v0.7.2 المحدثة بتاريخ 2019-12-20 بحجم 8.6M، هذا التطبيق من تطوير Moddo App ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Gudang Hukum هو مجموعة تطبيق مكتبة قانونية والقانون في إندونيسيا. سيتم إضافة عدد المكتبات كل إصدار التطبيق. لا حاجة إلى تثبيت تطبيق يحتوي على كتاب قانوني واحد ، وكلها (سوف) تكون في تطبيق Legal Warehouse.

يحتوي التطبيق على وظيفة البحث عن كلمة في كتاب القانون (على سبيل المثال: مدى الحياة ، الخداع ، عقوبة الإعدام ، وما إلى ذلك) ، بحث مجاني 3x يوميًا (أثناء اختبار BETA).

الميزات:
1. البحث: البحث عن الكلمات الرئيسية في جميع القوانين ، سيتم عرض المقالات والفقرات المتعلقة بالكلمات المفتاحية التي تم البحث عنها في كل قانون.
2. KUH / كتالوج القانون: قراءة محتويات KUH / UU ، وهناك ميزات فرعية
 ب. تسليط الضوء على الكلمات الرئيسية: علامة الكلمات الرئيسية.
 ج. يمكن نسخ بيانات المادة / الآية (ليتم لصقها في تطبيقات أخرى) ، أو حتى أكثر تطوراً. كيفية: الضغط لفترة طويلة على المادة / الآية التي تريد نسخها. اختر قائمة نسخ
 د. يمكن مشاركة (مشاركة) المقالات / الآيات مع التطبيقات الأخرى (للبريد الإلكتروني ، والدردشة ، وما إلى ذلك). كيفية: نفس النقطة ب ، حدد قائمة مشاركة / مشاركة.

تشمل القوانين واللوائح التي تم تسجيلها: دستور عام 1945 ، والقانون الجنائي ، وقانون الإجراءات الجنائية ، والقانون المدني ، وقانون ITE ، وقانون KPK ، وقانون حركة المرور على الطرق والنقل ، وقانون السكك الحديدية ، وقانون الطيران البحري ، وقانون المحكمة الدستورية ، وقانون النفط والغاز ، وقانون Minerba للتعدين ، قانون محكمة قانون مكافحة المخدرات وقانون حماية المستهلك وقانون العمل وغيرها الكثير.


أسئلة وأجوبة
- هل ترغب في إضافة قانون معين / uu / perpu / الحلوى؟
يرجى السؤال على صفحة مراجعة Google Play هذه. سوف نعطي الأولوية للقوانين واللوائح الأكثر طلبًا.
- يجب أن يكون المحتوى عبر الإنترنت؟
لقد قمنا بتصميم التطبيق ليتم استخدامه من قبل الهواتف المحمولة بجميع أنواعها مع سعة تخزين محدودة. نظرًا لأن بيانات Act كبيرة جدًا إذا تم تنزيلها جميعًا ، لذا فنحن مضطرون في الوقت الحالي إلى طلب استخدام التطبيق عبر الإنترنت.

تحذير:
بالنسبة لأولئك الذين يواجهون عدم القدرة على فتح تطبيق أو مجرد شاشة بيضاء ، قد يكون سبب ذلك هو عدم قدرة التطبيق على الاتصال بخادمنا لتنزيل بيانات القانون. نحن إصلاحه. في الوقت الحالي ، يمكن خداعها عن طريق فتح تطبيق باستخدام اتصال إنترنت مختلف (التبديل من الجوال إلى wifi والعكس بالعكس). تجنب استخدام واي فاي يحتوي على وكيل (على سبيل المثال في المكاتب والمدارس).

gudang hukum apk hukum gudang game resi gudang hukumonline gudang makalah hukum aplikasi gudang hukum uu resi gudang hukumonline
.

تحميل APK النسخة 0.7.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gudang Hukum APK 0.7.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 20 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 0.7.2 :

Implementasi fitur berbagi aplikasi, hasil pencarian, dan isi kitab undang-undang. jika orang yang dibagikan belum install aplikasi, maka ditawarkan untuk instal dan langsung view ke halaman yang dibagikan.
Perbaikan minor tampilan FAQs. Uji coba iklan.