تحميل الثانوية فتاة محاكاة الحياة الافتراضية لعبة 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة الثانوية فتاة محاكاة الحياة الافتراضية 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الثانوية فتاة محاكاة الحياة الافتراضية 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7.2 المحدثة بتاريخ 2019-12-27 بحجم 88M، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

بعد نجاح محاكاة ما قبل المدرسة: أطفال تعلم لعبة التعليم، ونحن نقدم للعب مدرسة ثانوية فتاة محاكي: الحياة الافتراضية لعبة 3D. جعل بفف جديدة تجنب المدرسة الفتوة، والمشاركة في حرب الرقص والكثير من الاشياء لاستكشاف.

لعب العلامة التجارية الجديدة محاكاة المدرسة الثانوية لمدينة نيويورك! يخطو إلى دور فتاة في المدرسة الثانوية الجديدة يمكن أن تكون صعبة، وجعل بعض بارد المدرسة الثانوية فتاة بفف! فتاة في المدرسة الثانوية متوترة في يومها الأول، دليل لجعل يومها الأول في الحياة في المدرسة الثانوية أسهل ومليئة بالمتعة !!! مساعدة طالب في المدرسة الثانوية في يومها الأول في المدرسة الثانوية متعة في هذا 3D الظاهري لعبة محاكاة المدرسة الثانوية. مساعدتها في اليوم الأول من المدرسة في العثور على أنشطة للمدرسة الثانوية الافتراضية، وجعل يومها الأول أفضل مدرسة متعة في المدرسة الثانوية لعبة فتاة.

أنشطة محاكاة فتاة المدرسة الثانوية مثيرة للاهتمام للحفاظ على فتاة في المدرسة الثانوية المحتلة مع أنشطة المدرسة الثانوية متعددة لاستكشاف 3D لعبة محاكاة بيئة المدرسة الثانوية. مواجهة تحديات متعددة لجعله أفضل يومك الأول من المدرسة متعة. أداء مختلف الأنشطة محاكاة المدرسة الثانوية مثل إيجاد ومبدأ ومكتب المشرف لجمع الكتب للفتيات في هذه اللعبة محاكاة المدرسة الثانوية تقريبا! محاكاة المدرسة الظاهري هو التعلم مدرسة متعة جديدة للفتيات المدارس الثانوية! ويضم سلسلة من الألعاب المدرسية الافتراضية لمساعدة طلاب المدارس الثانوية قضاء اليوم الأول من المدرسة أفضل يوم من الحياة الافتراضية لعبة 3D. أفضل ميزة جديدة لمحاكاة المدرسة الثانوية: لعبة الحياة الافتراضية 3D هو أن طالب الثانوية يمكن سحب المال من جهاز الصراف الآلي للوجبات المدرسية اللذيذة وصندوق الغداء. في بعض الأحيان يجري الفتاة الجديدة يمكن أن تؤدي إلى الحوادث المؤسفة كارثية! تجنب الحصول على التخويف من قبل رجال.

ثانوية فتاة الثورة ثانوية فتاة الثورة ليبيا ثانوية فتاة لبنان جبيل ثانوية فتاة مانجا فتاة الثانوية عروس مانجا فتاة الثانوية والشرطي
.

تحميل APK النسخة 1.7.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الثانوية فتاة محاكاة الحياة الافتراضية لعبة 3D APK 1.7.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 27 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
151 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7.2 :

Bug Fixes

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left