تحميل Super Vice Town Rope Hero Crime Simulator  APK
verified_user

تحميل لعبة Super Vice Town Rope Hero Crime Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Super Vice Town Rope Hero Crime Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-02، هذه اللعبة من تطوير ATM Games ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

هل أنت مستعد لمهام مكافحة الجريمة؟ كن مستعدا للحبل وقتل وإطلاق النار على جميع المجرمين في لعبة بطل الحبل السوبر. العب كبطل سوبر ومدينة بأكملها تخافك في محاكاة الجريمة. يمكنك أن تصبح العصابات مدينة الجريمة من مدينة الجريمة الشرطة كونه بطل الحبل النهائي في محاكاة الجريمة بطل حبل. القفز إلى التشويق النهائي لمحاكاة الجريمة وقتل المجرمين من نائب المدينة. استخدم قوىك الخاصة واطلاق النار مع شعاع الليزر الخطير من عينيك لقتل المجرمين. اطلاق النار على حبل في المبنى وتسلق أعلى في لعبة نائب بطل المدينة السوبر. استكشف جريمة المدينة المليئة بعصابات الأرض ، واطلاق النار على المجرمين وجلب السلام إلى نائب المدينة. السيطرة على جميع القدرات في لعبة المحاكاة الجنائية وتصبح الفوضى الطيران لا يمكن وقفها. استكمال كسور السعي والحصول على المكافآت المال الموسع.
مغامرة مسلية لبطل حبل في بلدة نائب. سيطر على المدينة بقوة نيران مدمرة لإسقاط الأعداء في بضع ركلات. قتل أعدائك بالمدافع المتفجرة القاتلة والحيل السوبر ركلة. Rope crime hero هو مزيج من لعبة الحركة المجانية والتعامل مع رجال العصابات الحقيقيين في مدينة الجريمة. بطل حبل سوبرمان هو معركة مستقبلية ضد مجرم المدينة الكبرى. تأرجح في المدينة كبطل حبل مدهش ، ركض وصعد على جدران المبنى ، ودمر العصابات واطلاق النار عليه. سوبر بطل لعبة الحركة هي الحرب الكبرى من العصابات المتنافسة ، مافيا مدينة الجريمة ومحاكي الجريمة الحقيقي للشرطة. تقدم بخط كويست مع زيادة الأموال مما يتيح لك فتح أسلحة متطورة لا نهاية لها.
في لعبة بطل السوبر الحبل ، وتستخدم المركبات المختلفة ، قتال مع رجال العصابات ، مطلق النار الهدف والمجرمين ومحاكي الجريمة المدينة. قيادة السيارات الفائقة للسلامة من تسلق العصابات البرية على بناء بحبل. إطارا في الثانية حبل سيطرة بطل الواردة في هذه اللعبة حاليا. ستلعب بمضرب جراند بات الرائع في تجربة واقعية لهذه.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Super Vice Town Rope Hero Crime Simulator APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.3 والأحدث update May 02 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,288 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Features of Super Rope Hero vice city:
Smooth controls and realistic graphics
Action packed fps hero
Simulate the crime
Unending gameplay
Entertaining gameplay
Modern guns and super kicks