تحميل Latest Romantic Love Photo Frames 2019  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Latest Romantic Love Photo Frames 2019 APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Latest Romantic Love Photo Frames 2019 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-08-20 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Beyondsky ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا Photo Editor Modern frames 2019 هو أفضل تطبيق لتحرير الصور لجهاز Android وجهازك اللوحي مع الكثير من الإطارات والأطر ذات الدقة العالية للشبكة. الإطار الحب صور جعل صورتك جميلة جدا.

إطارات الصور خالية تماما مع واجهة مستخدم بسيطة وإطار جميل ، والشبكة والنص. يمكنك تحديد إطار وإضافة صورتك من المعرض على هذا الإطار. باستخدام هذا ، يمكنك ضبط موضع صورتك على هذا الإطار. يمكنك إضافة نص مع الكثير من الخطوط والألوان عليه.

في Collages Photo Frame Photo Editor ، تطبيق Beauty Sticker ، أدخل صورتك في هذه التهاني ، وزينها بالنصوص والملصقات الإبداعية ، واحفظها وشاركها مع أصدقائك. هذا هو أفضل إطار صور يتضمن إطارات من فئات مختلفة مثل إطارات صور الحب ، إطارات صور حب رومانسية وإطارات صور مذهلة للزهور. يتكون تطبيق Photo montage من Family Collage Friend من إطارات الصور ، وهو يتكون من العديد من إطارات الصور الجميلة المستوحاة من الحب والرومانسية. كل اللحظات التي تقضيها معًا وستبدو جميع الصور أكثر جمالًا مع إطارات الصور المزخرفة هذه.

يحتوي Photo Frame Editor على أنواع مختلفة من الإطارات والنصوص والخطوط وتأثيرات الصور والخلفيات والملصقات وأدوات الرموز التعبيرية وأدوات محرر الصور المثيرة لجعل صورك خاصة جدًا وجميلة. هناك فئات مختلفة من الملصقات تضاف في إطار الصور مثل ملصقات عيد الحب السعيد ، ملصقات عيد الميلاد ، ملصقات الحب ، ملصقات مضحكة. عندما تريد إضافة بعض المؤثرات الخاصة لصورك التي تحبها ، فإن تأطير Waterfall Picture Photo Editor Frames Stickers 2019 هو الحل الأفضل لك.

تعد تأثيرات إطارات الصور المخصصة شيئًا تحتاجه دائمًا لإلقاء نظرة نهائية على صورك المفضلة بحبك. عليك فقط اختيار إطارات صور بيضاوية الشكل أو إطارات صور مربعة لجعل صورك جميلة.

يمكنك حفظ عملك واستخدامه عندما تحتاج إلى مجموعة Love Emotion Photo Frames Stickers Collections.
يمكنك أيضًا مشاركة عملك مع الأصدقاء والعائلة على Facebook و WhatsApp و Instagram و twitter.


قم بإنشاء إطار صور احترافي على الفور.
- اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك. - حدد إطارًا وفقًا لرغبتك- قم بتحريره لجعله خاصًا بك. - الكثير من الخلفيات والملصقات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها. - سهولة إضافة نص مع الكثير من الخطوط.

- سهولة إضافة لون النص. - مرشحات اللون يمكن تطبيقها مباشرة على تخطيط صورتك. - أضف رموز تعبيرية وابتسامات ونصوص وملصقات ونصوص إلى صورك. - إضافة نمط الصورة من مجموعة متنوعة من الخلفيات لتخطيطات الكولاج الخاص بك. - ملصقات والرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة لتزيين صورك. - شارك صورك المجمعة على Facebook و WhatsApp و Instagram و twitter

latest romantic movies latest romantic songs latest romantic songs list latest romantic movies 2021 latest romantic hindi songs latest romantic movies bollywood
latest romantic movies on netflix latest romantic comedy movies latest romantic movies 2020 .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Latest Romantic Love Photo Frames 2019 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 20 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق