تحميل سحب سائق شاحنة محاكي 2017 الانقاذ في حالات الطوار  APK
sync_alt

تحميل لعبة سحب سائق شاحنة محاكي 2017 الانقاذ في حالات الطوار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سحب سائق شاحنة محاكي 2017 الانقاذ في حالات الطوار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.11 المحدثة بتاريخ 2019-12-06 بحجم 56M، هذه اللعبة من تطوير Collider Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دعونا ربط حزام الأمان والجلوس وراء سحب الشرطة عجلة شاحنة التوجيهية للمشاركة في عمليات الإنقاذ في حالات الطوارئ المدينة. وعرقلوا حركة المرور في شوارع المدينة بسبب حوادث السيارات وتلف. حملة سحب الشاحنة الخاصة بك على الطرق في المدينة وانقاذ الناس في ورطة. سيتم الانتهاء من عمليات الانقاذ بمساعدة رافعة وforklifting. مساعدة السائقين الذين يواجهون مشاكل مع سياراتهم المحطمة. سحب السيارات ورفعها بأمان إلى المرآب. تتمتع القيادة اليدوية ورفع السيارة. كن مستعدا ل911 مكالمة طوارئ للمساعدة. عش تجربة التعامل مع رافعة ثقيلة ورافعة شوكية. كن نقل سيارة لنقل السيارات إلى المرآب. سحب محاكاة شاحنة وسوف مواقف تعطيك لذة القيادة داخل المدينة. تتمتع بيئة 3D جميلة مع العقبات الشديدة والتحدي الخاص بك هو الانتهاء منها في وقت معين. الناس ينتظرون سيارتهم والطائرة ليتم سحبها حتى لا يحصل تتمتع وقت متأخر رهيبة سيارة شاحنة صهريجية سائق 3D مجانا. بدء اجب عليك كما في نهاية المطاف سائق شاحنة سحب الشرطة لرفع، وبارك وحفظ السيارات ضبطت.

هل وظيفة النقل الخاص بك في غضون وقت معين لأن هناك العديد من السيارات المحطمة، والتي تحتاج إلى نقلها إلى خدمة الانتعاش؟ العثور على السيارات التالفة ونقلها إلى مركز الخدمة لإصلاح. حملة لمكان الحالية، وبارك وكسر الحصول على السيارات التي تحتاج إليها مع سحب شاحنة محاكي القيادة 2017. ترقية قوف السيارات الخاصة بك، والقيادة، ونقل المهارات مع هذه اللعبة مذهلة محاكاة 3D القيادة. سحب السيارات والمركبات المختلفة مع هذا محاكاة سيارة نقل. إذا أردت الشاحنات يسحب، نقل السيارات وغيرها من المركبات للقيادة السريعة. تحقق شوارع المدينة والطرق السريعة رائعة لأفضل تجربة النقل بالشاحنات. تعمل مثل 911 خدمة الطوارئ ومساعدة السائقين لإصلاح سياراتهم التالفة في ورش المدينة. تدفع، وبارك ونقل شاحنة سحب الشرطة الخاصة بك، وليس من السهل شاحنة لعبة محاكاة، ولكن القيادة.

تحميل APK النسخة 1.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سحب سائق شاحنة محاكي 2017 الانقاذ في حالات الطوار APK 1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 06 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left