تحميل Sher Shah Suri or Sher Khan Founder Of Sur dynasty  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Sher Shah Suri or Sher Khan Founder Of Sur dynasty APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Sher Shah Suri or Sher Khan Founder Of Sur dynasty تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-15 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير ChiLLaX DoLL ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

قراءة غير متصل كتاب شير شاه سوري أو شير خان ، كان مؤسس سلالة صور في الهند. ولد في 1486 ، وكان ابن jagirdar من ساسارام ​​، بيهار. كان اسمه الأصلي فريد. غادر منزله في سن 15 وذهب إلى جونبور. هناك درس اللغات العربية والفارسية. كان يمتلك مهارات إدارية جيدة جدًا نتيجة لذلك تم تعيينه من قِبل والده لإدارة جاغر ، ولكن بسبب بعض الأسباب تركها وانضم إلى خدمة الإمبراطور المغولي بابار. في عام 1522 انضم إلى خدمة بحر خان ، حاكم بيهار في ذلك الوقت. لقد حصل على لقب شير خان من قبل بحر خان ، لشجاعته وشجاعته التي أظهرها في قتل النمر بمفرده. في وقت لاحق ، قام بهار خان بتعيينه كنائب للحاكم ومعلم ابنه جلال خان. انضم مرة أخرى إلى خدمة بابور لكنه عاد. نظرًا لأن جلال خان كان قاصرًا ، فقد كان شير خان هو الحاكم الفعلي لبيهار. في عام 1531 ، أكد حريته من حاكم المغول همايون. خاض العديد من المعارك معه ، واستولى في البداية على غور في البنغال وأخيراً حصل على عرش دلهي بعد معركة كانوج في عام 1540. واصل توسيع إمبراطوريته وفي فترة زمنية قصيرة للغاية امتدت مملكته من إندوس في الشرق البنغال في الغرب. لقد كان جنديًا شجاعًا وعبقريًا عسكريًا ، وصنع مخابئًا باستخدام الأكياس الرملية في معركة ميفات.
لقد كان مسؤولًا قويًا للغاية ويتذكره لحكمه والإصلاحات التي قدمها. كانت إدارته فعالة للغاية ولكن صارمة بعض الشيء. قام بتقسيم إمبراطوريته إلى مقاطعات تُعرف باسم Sarkars ، وتم تقسيمها بشكل إضافي إلى Parganas وتم تقسيمها مرة أخرى إلى وحدات أصغر. يُعتقد أنه أول من أدخل Rupaiya و paisa بدلاً من Tanka. هو أيضا الفضل في إدخال الرسوم الجمركية ، والتي تتبع حتى اليوم.

ميزات التطبيق هي:
* التطبيق التكبير والتصغير
* شير شاه سوري أو شير خان التاريخ غير متصل باللغة الأردية

sher shah movie sher shah songs sher shah movie download filmyzilla shershah movie song sher shah suri tomb sher shah songs download
sher shah film sher shah real story sher shah songs mp3 download .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sher Shah Suri or Sher Khan Founder Of Sur dynasty APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update May 15 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق