تحميل Criminal Street Fighter - Legendary Reborn Hero  APK
sync_alt

تحميل لعبة Criminal Street Fighter - Legendary Reborn Hero APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Criminal Street Fighter Legendary Reborn Hero تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-08-02 بحجم 72M، هذه اللعبة من تطوير 3DGameHouse ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجنائية STREET FIGHTER الأسطوري REBORN HERO هي لعبة قتال الشوارع الحقيقي، يجمع بين الملاكمة والكاراتيه والكونغ فو والمصارعة وأحدث تقنيات قتال الشوارع. دعونا لعب هذا الشارع الكلاسيكية لعبة القتال الحر وتصبح ملك قتال الشوارع مع اللكمات والركلات حرة على غرار، يحطم والملاكمة. في هذه اللعبة من شارع الجنائية المقاتلة، أنت البطل الأسطوري الحقيقي تولد من جديد، دعونا تغلب على جميع الأعداء باستخدام كل التقنيات المتقدمة قتال الشوارع وقتل جميع رجال العصابات في المدينة الذين خطف، الإلباس وخطف الناس. وزادت جرائم الشوارع الغضب فجأة بسبب هذه مجموعة عصابات صغيرة في المدينة ولكن كنت بطل السوبر في هذه اللعبة من معركة مع مجرمي الشوارع وكان لديك للقتال مع شارع المدينة العصابات. ليصبح البطل الأسطوري، وإذا كنت ترغب في التمتع لعبة القتال عمل لأبطال الأسطوري، لنبدأ هذه اللعبة قتال الشوارع وفاز أسفل الغوغاء مع ركلات، واللكمات وأعداء شكل آمنة إرفاق قبل القفز إلى الوراء.

في هذه اللعبة الكلاسيكية الممر النجم لا يصدق قتال الشوارع فتح قتال الشوارع قوية باستخدام النقود المكتسبة وفتح المستويات الدنيا، ويتمتع هذا قتال الشوارع 3D الحقيقي جديد والمطارد لعبة الإجرامية والحد من جرائم الشوارع في هذه السنة الجديدة 2018 وجعله جريمة مدينة حرة. حتى تحصل على استعداد للعب أفضل لعبة ستريت فايتر المصارعة المدمجة هذا العالم وجود الرسومات HD جودة مع اللعب إشراك والتقنيات البارزة مثل ركلات الكاراتيه والملاكمة اللكمات، التهرب الجمباز والقفز فن الملاكمين القتال. هذا worrier الظل قتال لعبة التحدي هو العمل شجار مع مجرم المدينة التي خطف صديقك من شارع المدينة بالقرب من المدرسة، والآن تحتاج إلى الهروب أو إطلاق صديقك من رجال العصابات شوارع المدينة، والمافيا الشارع يكون حذرا، والأخطار أكثر من اللازم.

هذا قتال الشوارع الجنائي الحقيقي - الأسطورية ولدت من جديد بطل اللعبة يقدم لك العديد من.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Criminal Street Fighter - Legendary Reborn Hero APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 02 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب