تحميل Bollywood Boss - Idle Fight Game Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Bollywood Boss - Idle Fight Game APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Bollywood Boss - Idle Fight Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-12-03، هذه اللعبة من تطوير Ctrl + Alt + Paneer ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

وسيم مثل عامر ، قوي مثل سلمان ، وشعبية مثل شاروخ وعنة كل الأشرار - كونك بطل أفلام الحركة هو صفقة جميلة حلوة! لكن ليس كل شخص يحصل على فرصة في الحياة ، ناهيك عن أن يصبح بطلاً للحياة الواقعية.

سوبار سينغ سودا هو رجل يحاول أن يعيش حياته كقذيفة صيفية ، لكنه عادة ما لا يحصل على ذلك. خاصة مع فتاة أحلامه ، شايلا ، التي فقدت عدد المرات التي أغلقت فيها الصودا.

في يوم من الأيام ، بينما تحاول الصودا جذب شويلة مرة أخرى ، فإن بلطجية شريرة تضحك تتسلل على دراجة ، وتلتقط شايلا وتخرج بالسيارة! الآن أكثر من أي وقت مضى ، يجب أن تصبح الصودا من Majnu إلى Shaila’s Laila.

ولكن من أجل الوصول إلى شايلا ، هناك مدينة مليئة بالجنود الجاهزة لتدمير كل شيء من حولهم ، بما في ذلك الصودا! لقد حان الوقت لأن تصنع الصودا مثل Rajni وأن تذكر هذه الجندرات بالذهن ، أو غير ذلك ...

لقد حان الوقت لبعض dhoom على غرار بوليوود و dhamaka!

- ضرب الجنداس!
إن الوصول إلى الشرير ، المعلم ، لن يكون سهلاً. لديه عصابة من الجنداس التي لن تحب أكثر من جعل الصودا تأخذ غفوة في الأوساخ. في نمط أفلام الحركة النموذجية ، يجب أن تعلمهم درسًا بقبضات اليد! كن مثل Bahubali وهزيمة موجات gundas guru في جميع أنحاء المدينة ، والاستيلاء على نهبها والمضي قدما.

- اجعل الصودا أقوى!
استخدم المسروقات التي تجمعها من سحق الغندس لجعل الصودا أكثر سوبار! اجعله أقوى وأقوى وأسرع وأكثر حظًا! ربما لا يزال لديك ما يكفي من المال للحصول على طابق واحد ، سيارة ، خدم ...

- جمع ملابس براقة وغشائي!
الصودا هي جامع متعطش للأزياء والأزياء التي يرتديها أبطال أفلام بوليوود. يمكنك جمعها وجعل الصودا تلبسها في المعركة! تغلب على الجندرات في خاكول تشولبول من دابنغ أو ارتدي ملابس جاي من شولاي وواحد تلو الآخر ، اختر وتغلب على كل جند. كل جماعة لديها نقاط القوة والضعف ، لذلك حاول جمعها جميعًا!

- أداء سوبر قوية وأنيقة التحركات!
لا تبدو كالبطل الخارق ، تقاتل كواحد ، أيضًا! يمنحك كل جماعة القدرة على استخدام Super Move ، والتي يمكن أن تدير الجداول على أي جندا في طريقك! هناك تحركات فائقة فريدة من نوعها أقوى من غيرها. اعثر عليهم جميعًا وامنح هؤلاء الجنداس سحقًا لن ينسوه أبدًا! شاكتيمان صودا لإنقاذ!

- موجات لا نهاية لها من gundas!
لن يستمر المعلم في المكان نفسه لفترة طويلة. سعيكم للقبض على المعلم سوف يأخذك في جميع أنحاء المدينة! ستأخذ المعركة من أخدود إلى أخدود ، من الطريق إلى الطريق ومن الزاوية إلى الزاوية. مع كل قتال ، تحصل على خطوة واحدة لإيقاف جورو القتلى في مساراته!

- دون توقف تقريع الجندا!
حتى عندما لا تكون في الجوار ، سوف يستمر الصودا في محاربة الجندات بنفسه. سوف يكسب حتى الغنائم أثناء القيام بذلك! ومع ذلك ، سوف يحتاج إلى مساعدتكم لتجاوز Guru ، لذلك سوف يستمر في التغلب على gundas حتى تعود.

- إنشاء الحوارات غشائي الخاصة بك!
هل ترغب في مشاركة حواراتك الغريبة المبهجة والمبهرة؟ يمكنك إنشاء الحوارات الخاصة بك بين الصودا والشيل! يمكن تحميل جميع مربعات الحوار ليراها الجميع ويقيمها. محاولة التفكير في أفضل الحوارات غشائي يمكنك!

كن خان العملة ، كن بيج بي من قتل الأشرار ، كن واحدًا فقط - بوليوود بوس!

أضواء! عمل! Dhamaka!

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bollywood Boss - Idle Fight Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 03 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

- Bug Fixes
- Tasks System