تحميل غيبوبة هنتر Battleground Survival Offline FPS  APK
sync_alt

تحميل لعبة غيبوبة هنتر Battleground Survival Offline FPS APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غيبوبة هنتر Battleground Survival Offline FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-22، هذه اللعبة من تطوير Evil Land ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في Offline Zombie Shooting Game حيث يؤثر فيروس الزومبي على عدد قليل من الناجين الأحياء. واجبك تغييرها إلى إضراب زومبي في الثانية الحديثة والتمتع بمهمة تحدي هجوم المدينة إذا حدث غرض قناص غيبوبة غاضب وانتشر فيروس الشر على هذا العالم ، أصبح أحد الناجين. مواجهة شرور أكثر شرسة واصل الصيد وحفظ الأصدقاء ونفسك. أنت من الناجين مع ابنك الذي يعيش في شرق آسيا. تأتي موجات الزومبي ووظيفتك هي إنقاذ منزلك. استعد للبقاء على قيد الحياة في الشرق وحماية طفلك والمنزل.لا تقتل أي شيء وتقتل تلك الكسالى القذرة. حارب على ضعفهم ، ساعدك على التغلب على أقوى قائد غيبوبة ، وقتل الزومبي ، والعثور على قائد الزومبي والبحث عنه ، ثم اكتساب المكافآت و شراء سلاح أكثر قوة.

الكفاح من أجل البقاء في ألعاب الرماية غيبوبة نهاية العالم. اختر أفضل سلاح لمحاربة الموتى الذين يسيرون نحوك. دمرت العدوى خارج العالم كل الجنس البشري وتحولت إلى الزومبي. هذه الكسالى تحاول تدمير عدد قليل من الناجين. هناك دعوة الخبراء من الزومبي: الانتقام إطلاق النار النهائي بين الناس الأحياء والقتلى قناص غيبوبة تبادل لاطلاق النار خبير 3D تكون في حالة تأهب وجاهزة لاطلاق النار في هذه اللعبة الهجمات غيبوبة. حافظ على إصبعك في الهجوم على الزومبي لأن العالم بأسره يملأه الزومبي ، ويطلق النار في كل مكان ، ويأتي يوم الموتى ، ويحاول بعض قتلة الزومبي استعادة السيطرة ، فهم يقاتلون من أجل المهمة الكبيرة في ألعاب المغامرات لإطلاق النار في الزومبي ، لكن الأمر ليس كذلك. من السهل بسبب الكسالى يزدادون ازدحاما وأكثر خطورة. قتل أوندد في آخر معركة من غيبوبة نهاية العالم في هذه اللعبة أفضل FPS دون اتصال.

هذا الهدف قناص غيبوبة البقاء على قيد الحياة غاضب للغاية في مواجهة مع الكسالى القتلى يعطي إطلاق النار بندقية مع هجوم الكسالى. جميع المستويات هي لعبة مغامرة إطلاق النار من غيبوبة القاتل وتحتاج إلى الدخول في لعبة مغامرة إطلاق.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غيبوبة هنتر Battleground Survival Offline FPS APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 22 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد