Sword Cat Online - Indie Anime MMO Action RPG
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

استرخ واسترخ في عالم من أبطال قطة الكرتون وأعمال لا تتوقف!
لعبة إيندي المبتدئين السوبر الصديقة ، لذلك دعونا الحصول على بعض المتعة!

لعبة القط آر بي جي هذه هي باللغة الإنجليزية ولكن من السهل فهمها. لا إعلانات ، استمتع 100 ٪

نحن نحب القطط ، أنيمي والكرتون. هذه اللعبة إيندي يضم القطط معركة بطل هي لجميع عشاق القط ومحبي أنيمي في جميع أنحاء العالم ، أنت الصخور!
أخت معركة لعبة القطط أختنا من Sword Fantasy Online لمحبي أنيمي ، إجراءات اللعب مماثلة.

Intro لعبة مقدمة
كومبو فن السيف الذي يقرع زنزانة مدرب من الأرض ثم سلسلة من الضربات لتدميرها في الهواء! التقاط واللعب في أي وقت ، فإن كل معركة ستكون متعة ممتعة في هذا العمل أنيمي آر بي جي لا تنسى!
Sword Cat Online هي لعبة RPG ملحمية تجمع بين أبطال القطط الكرتونية اللطيفة وقصة المانجا الممتعة مع عناصر MMO مثل ساحة لأنظمة أبل IOS عبر الإنترنت ، وحروب النقابة ، ورؤساء العشائر في مغامرة آر بي جي على الإنترنت.
لعبة إيندي عارضة ، مجانا للعب ودية!

دعم رسائل فيسبوك: الرابط
المحادثة النصية لمجتمع المشغل: الرابط

Features ميزات اللعبة
⚔️ العمل MMO مع التحكم اليدوي المبتكرة ⚔️
تجمع لعبة القط الأنمي الممتع هذه بين ARPG و MMO الكلاسيكية. يمكن للجميع استخدام يد واحدة للسيطرة على فارس القطط القتالية وتوحيد المعالجات لهجمات ، دودج ، تشغيل ، واندفاعة. هيا نلعب لعبة الأكشن و الحركة المميتة و أطلق العنان لفن السيف أو السحر بنقرة واحدة! هذه المهارات القائمة على القتال آر بي جي كروني YS مثالية كحافلة أو لعبة القط الخمول المترو!

ملحمة بوس
ارتد القفاز ، وكن بطلاً من قطط الفرو أو فارسًا ملحميًا كبيرًا ، وطارد الوحوش والأبطال ، واشحن العشرات من معارك مدرب الأبراج المحصنة. كن منتقمًا للقطط ومنافسةًا للظلم مع مجموعة من أبطال القطط الأسطوريين. مثل ألعاب الحركة الأركيدية ، وتعلم أنماط هجوم مدرب المحصنة في معارك ملحمية ، واستخدام التكتيكات للفوز النهائي في هذا آر بي جي الخيال!
يمكن للجميع محاربة العشرات من زعماء الأبراج المحصنة الكلاسيكية ، والقطط التي تبحث عن فروي ضد التنين المنتقم ، وهولمان تيتان ، اللورد مصاص دماء الشفق ، وحشاشون الوحش ، فارس الظلام المظلم ... هربوا إلى أماكنهم العمياء واستغلوا أعمال السحر والسيف على الإنترنت لعبة النهاية!

الفن الجميل ، أبطال القط بارد والفتيات الساخنة خادمة
الحصري لهذه اللعبة القط أنيمي ، وتجنيد العشرات من القطط معركة فروي في هذا ARPG ، يؤدي المحاربين القط أنيمي المعركة. كل فتاة الكرتون القط لها قصتها والمهارات القتالية الفريدة. لطيف ، وقح ، حار ، بارد ، valkyrie ، يوصلك مع كل نوع من الفتيات القط فروي من حلم أوتاكو.
قطة بطولية ملحمية يمكنها أن تستجمع وتندمج التنين ، وفارس قطة من النظام الكبير للمصير ، وملك قرد متهور ، وطفلة مواليد النينجا تولد من جديد وأكثر من ذلك تحت قيادتك! تذكرة مستدعي ملحمة يومية مجانية لاستدعاء فروي.
تدريب خادمة هريرة لطيف ، كيتي ، في أوتاكو waifu أو wakfu مثل ألعاب سيم التي يرجع تاريخها. يتيح اللعب إذا كنت تحب ألعاب JRPG أو ألعاب الحريم أو ألعاب الورق أو ألعاب أنيمي ثنائية الأبعاد أو ألعاب AFK الخاملة.

على الانترنت MMORPG عشيرة الاجتماعية والألعاب المصغرة
Sword Cat Online هي لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين حقيقية في جميع أنحاء العالم و MMO اجتماعي كامل. المشي أو AFK في وضع الخمول حول قلعة cat cartoon ، و tontown ، ودردشة الرموز التعبيرية ، والانضمام إلى أحداث العشيرة واختيار شعار العشيرة ، والصراع في PVP RPG Arena ، ومحاربة World Boss.
في لعبة RPG الرائعة هذه ، قم بلعب ألعاب مصغرة ثنائية الأبعاد مثل خادمات التدريب ، وجمع أساطير الوحش ، وكنز الدفين ، والغارة على الرون ، وسكيب لاند ، وشجاع الحدود ، ولعب gacha! تلعب الخمول نشطة أو afk ، أسئلة إلى حروب البطل. مثل MMORPG الكلاسيكية ، نسج قصة تشيبي أو ترك إرث!

الأحجار الكريمة اليومية المجانية ، مجانا للعب ودية
ونحن نسعى جاهدين ليكون لطيف وأفضل لعبة القط العمل آر بي جي الخيال. جمع الأحجار الكريمة من أرض البحث الرئيسية ، والأحداث ، والمهام اليومية وأكثر من ذلك ، كن نجما خياليا في هذا آر بي جي على الانترنت.

خادم عالمي: كات لاند ، نيكو ، مواء

البريد الإلكتروني للأعمال: scosupportelysiumgame.com

يمكنك تحميل Sword Cat Online - Indie Anime MMO Action RPG APK 2.2.11 لـ Android الآن ومجاناً من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 22 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 2.2.11 :

New Player Welcome Pack Code: scofun19
Before leaving a negative review, please message us on Facebook @swordfantasyonline or send one in the game under Settings, Contact. We will do our best to resolve it for you, thanks!
Join Community Discord Text Chat, https://discord.gg/WmGhaJ7
Relax, have fun and happy gaming!

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Sword Fantasy Online - عمل آر بي جي وأنيمي MMORPG