تحميل خارقة اطلاق الرصاص المعركة غريب بطل قتال  APK
sync_alt

تحميل لعبة خارقة اطلاق الرصاص المعركة غريب بطل قتال APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة خارقة اطلاق الرصاص المعركة غريب بطل قتال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-10-04 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Free FPS Shooting Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

معركة بطل خارقة: معركة بطل غريب

لأول مرة معركة اطلاق النار خارقة. لقد لعبت العديد من ألعاب القتال خارقة مثل البطل السائبة ، خارقة حلقة القتال الهزلي ، سيد فكاهي والعديد من الآخرين ولكن هذه المرة أنت لن لعبة القتال خارقة بدلا من ذلك كنت في معركة بطل غريب حيث يطلق النار خارقة الأشرار السوبر. بطل غريب عظمى لديه بعثات خاصة وعصابة مدمرة مع إجراءات خارقة الابداعيه.

البطل الأبطال الآن في ساحة المعركة الغريبة حيث المهارات القتالية فقط ليست كافية. بعض وحوش الشر هي قوية حقا. معركة بطل خارقة: معركة بطل غريب هو مطلق النار قناص الحديثة مع مهارات الرماية غير عادية. يمتلك superhero مجموعة ترسانة قصوى للعمليات الخاصة مثل اصطياد الوحوش المذهلة. المدينة كلها تتطلع نحو بطل غريب لاطلاق النار على الأشرار المافيا المدينة المجنونة لإنهاء هذه المعركة.

سيناريو اللعبة مليء بالعصابات والإرهابيين وجرائم القتال في الشوارع. خارقة هو الأمل الوحيد للبقاء على قيد الحياة. مهمات العمليات الخاصة هي إسقاط الأعداء الخطرين والفوز في هذا القتال ليصبح آخر رجل يقف !. سيواجه البطل تحديات مع القوات العسكرية التي ستجعل المدينة خالية من الصيادين الشر. أفضل خارقة المسلحة هي اليد اليمنى من الجندي كوماندوز مع مهام العمليات الخاصة. بطل غريب لديه القوى العظمى والبنادق ، والبنادق ، وبنادق قنص ، والاعتداءات والمدافع الرشاشة في هذه اللعبة قناص المدينة المجنونة.

هل ترغب في أن تكون جزءًا من هذه المعركة حيث يمكنك قتل الوحوش الشريرة مثل البطل الخارق؟
المضي قدما وتحميل هذه اللعبة مليئة بالحركة من معركة اطلاق النار خارقة: معركة بطل غريب
مجانا.

لا تدع رجال العصابات الإرهابيين الأشرار يهربون ولكن يطلقون النار عليهم جميعا ويصبحون بطل الحرب الملحمي. آمل أن تكون تجربة رائعة بالنسبة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل خارقة اطلاق الرصاص المعركة غريب بطل قتال APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط