تحميل لعبة جيش الولايات المتحدة ناقلة شاحنة المحاكا  APK
sync_alt

تحميل لعبة جيش الولايات المتحدة ناقلة شاحنة المحاكا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جيش الولايات المتحدة ناقلة شاحنة المحاكا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2019-05-22، هذه اللعبة من تطوير Freeze Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استعد لنقل حمولاتك مع ألعاب التجميد من أجل نقل الجيش على الطرق الوعرة وأن تكون مؤيدا لمهام نقل البضائع ، لأن نقل البضائع يكون سهلا لأولئك الذين يريدون مساعدة الجيش بجهد ضئيل من الجنون في الدبابة في حملة قيادة دبابات الجيش في ساعات الذروة. . في الولايات المتحدة ناقلة شاحنة شاحنة المحاكاة وقتا كبيرا للتحقق من أنك القيادة مجنون ونقل مهارات شاحنة نقل في منطقة الطرق الوعرة. هناك العديد من مهمات النقل المختلفة في هذه اللعبة ، حيث يتم تضمين حافلة النقل باص النقل بالسيارات ، الحافلة ذات الطابقين والحافلة الدورانية في مهمة هذا الناقل التابع لناقل الجيش الأمريكي. هناك سيارات جيب ، شحنات وراحة عسكرية لنقلها بواسطة الشاحنة الخاصة بك. هو جزء من مهام لعبتك وتحتاج إلى تحميلها على الشاحنات المتعددة الثقيلة وشاحنات نقل البضائع بأمان في غضون الوقت المحدد.

تمنحك شاحنة نقل جيش الولايات المتحدة فرصة مدهشة لكونك حاملًا لرجل النقل في الطرق الوعرة في الولايات المتحدة من خلال قيادة شاحنة نقل ونقل الحمولات العسكرية والمركبات وغيرها من الأشياء على التضاريس الوعرة غير المتوازنة في الطرق الوعرة. تتمتع التلال القاتلة الحافلة السياحية حافلة وقوف السيارات في الطرق الوعرة ونقل البضائع على الجبل ، وسيارات الجيب السفن والمركبات نحو منطقة قاعدة الجيش غير التالفة.

قم بقيادة شاحنة رباعية الدفع تابعة للجيش 4x4 على مسارات مثيرة في قاعدة عسكرية مزدحمة مثل منطقة الطرق الوعرة ، منطقة ترابية رملية ، خوذات خلفية ، الخ. احصل على مقعد سائق شاحنات شاحنات قادرة على القيادة ، وسفن شحن تابعة للجيش ، وجنينة دبابات ، وأظهر قدراتك الشغالة على القيادة في هذه شاحنة ألعاب مجانية 2018 تسلية. القيام بمهام شاحنة محمل مختلفة والمنافسة البخارية ، على غرار النقل بسيارات الجيب والنقل ، ومرآب الحافلة ، ونقل السجناء الشرطة ، ومحمل مرسيدس وناقلات النفط المختلفة. تعويلاً للبعثات العسكرية من خلال إسعاف الجيش ، وحافلات السائق في مناطق الطرق الوعرة ، وحجارة التحميل ، وصهاريج القيادة ، ومركبات تحميل الجيش على شاحنات البضائع ، والصناديق الطبية المتجهة نحو الوجهة ، والأسلحة المختلفة اللازمة لإجبار المهام العسكرية ، وصعود نقعها والانحدار باستخدام مهارات القيادة الخاصة بك على المنحدرات صعبة.

لذا ، اربط حزام الأمان الخاص بك لتحدي حقيقي من الجيش الأمريكي نقل شاحنة المحاكاة وتصبح أسطورة النقل الحقيقية للجيش الأمريكي 2k18. لديك مهمة أخرى كطيار طائرة تحلق من الجيل الجديد الذي يأخذ الكثير من كل شيء جيد ضروري لقاعدة الجيش التقاط البضائع والبضائع وسيارات الجيب على طائرات الهليكوبتر. بواسطة طائرة هليكوبتر تطير لديها وجهة نظر عين الطائر من محطة التل في الطرق الوعرة الجيش في الولايات المتحدة نقل الجيش شاحنة المحاكاة.

ناقلة شاحنة جيش الولايات المتحدة ميزات المحاكاة: -

- نماذج شاحنات مفصلة
- نظام المرور الذكي
قيادة دقيقة الدقة
- آراء كاميرا مختلفة للشاحنة
- أصوات واقعية للشاحنة وحركة المرور
- تحدي العقبات في منطقة الطرق الوعرة
-السرد لإظهار الطريق إلى قاعدة الجيش
- تصميم داخلي بالكامل لكل شاحنة
الفيزياء واقعية من المركبات
- مختلف أنواع طرق الطرق
- شاحنات متعددة والدبابات للعب
-10 مستويات مثيرة مع كل مهام مختلفة.

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة جيش الولايات المتحدة ناقلة شاحنة المحاكا APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 22 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق