تحميل ViperaGo Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة ViperaGo APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Vipera Go تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2019-05-10، هذه اللعبة من تطوير FuriousGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

السير على الطريق الصحراوي وتوجيه صديقنا الأفعى قليلاً على الجانب الآخر. يمكنك لعب هذه الجولة الممتعة وأنت تحصل على عملات معدنية للحصول على تقدير ومهارة عالميين عن طريق إدخال تصنيفنا الحصري. يجلب لك Furious Games هذه اللعبة الجديدة ، وتكريم العديد من الألعاب من هذه الفئة ، والتي يتذكرها الكثيرون باعتزاز ، حيث يريد الثعبان عبور الصحراء. تقدم Viperago ، من بين العديد من الأشياء الأخرى ، اعترافًا عالميًا كتقييم لأفضل لاعبينا ، للمهارة الذين ينجحون في قيادة شخصيتنا إلى هدفهم ، مما يمنحهم المزيد من اللعبة المسلية بالفعل. إن الطريقة وطريقة اللعب بسيطة جدًا وبسيطة ، ولا تحتاج إلى الكثير من الجهد لفهم الهدف ، في هذا الإصدار الأول ، فإننا نقدم أساسيات التسلية ، ولكن انتظر ، تأتي المزيد من الأشياء! كل ذلك بهدف تحسين وإرضاء لاعبينا.

أفعى سامة
الافعى هو شخصيتنا الرئيسية والوحيدة ، الذي يعيش في الصحراء ويحب الذهاب للمشي بانتظام. استمتع باللعب ، وجمع الأشياء الثمينة والإعجاب بالعجائب الطبيعية المحيطة بك ، ولكن هناك دائمًا مخاطر وعقبات في الأراضي التي تسافر إليها. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنعه بمغامراته ، ويخاطر ، ويخرج ، ويستمتع ، ويفعل ما يحلو له ، وهنا يجب أن نرافقه لعبور الطريق. صديقنا صديق ومتمرّد ، مغامر بطبيعته وشجاعته ، المزيج المثالي ليكون رفيق عظيم.

عملات معدنية
خلال مسار شخصيتنا يتم العثور على الأشياء الثمينة التي يتم توزيعها على طول ، وهذه هي العملات الذهبية ، وكلما جمعت أعلى مجموعة الافعى ، يتم نقل هذا النطاق إلى كل لاعب ووضعه في موقف من الترتيب الكلي ، والمزيد من العملات المعدنية التي تجمعها أعلى درجة ستكون. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام هذه العملات للحصول على التحسينات والمهارات وغيرها من الأشياء ، داخل اللعبة. جمع العديد من القطع النقدية في رحلة واحدة ووضع رقم قياسي جديد ليكون الأكثر تميزًا في ترتيب السجلات.

التصنيف العالمي
تسمح طريقة المنافسة لدينا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بوضع أنفسهم في ترتيب اللاعبين ، مما يمنحهم المزايا والجوائز والأرباح والهيبة. هناك نوعان من الترتيب ، مرتبة حسب السجل ، والتي تحصي الحد الأقصى من العملات المعدنية التي يتم جمعها في نفس اللعبة ، والنوع الثاني هو إجمالي العملات ، والتي تسجل إجمالي كمية العملات التي تم جمعها خلال جميع الألعاب ، مضيفًا وخصمها عند إجراء الدفعات. لإدخال الترتيب ، عليك فقط التسجيل في viperago.com أو furiosgamescr.com من نفس التطبيق ولعب لعبة أولية.

تسجيل
حتى تتمكن من إدخال تصنيفنا ، يجب عليك تسجيل مستخدمك على الرابط من هنا واللعب ، فهو سهل وبسيط وسريع. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لفعل ذلك ، ولا يخدم فقط في اللعبة الحالية ، ولكنه يعمل أيضًا مع جميع تطبيقات Furious الأخرى ، وهي ميزة مستقبلية ، حساب واحد لكل Furious. إذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقاً ، فقط أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

شبكاتنا:
الرابط من هنا
الرابط من هنا
الرابط من هنا
الرابط من هنا
الرابط من هنا

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ViperaGo APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 10 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق