تحميل الفرقة الناجية من إطلاق النارساحة المعركة الحديثة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الفرقة الناجية من إطلاق النارساحة المعركة الحديثة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الفرقة الناجية من إطلاق النارساحة المعركة الحديثة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2019-09-21 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير 2K20 games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الفرقة الناجية من إطلاق النار:ساحة المعركة الحديثة: هي أعلى تصنيف حر لاطلاق النار لعبة مع الأعمال التكتيكية للحرب العالمية الحديثة. ساحة معركة إطلاق النار سوف تعطيك الوقت الصعب للبقاء على قيد الحياة. تجربة أحداث الحرب واقعية ومهارات الرماية والأصوات من فرقة مجهولة من ساحة المعركة حيث لديك للذهاب من خلال الوضع الصعب ، والذهاب تعيث شامل ، فسادا وفي نهاية المطاف ملحمة البقاء على قيد الحياة. هذا هو الوقت المناسب لدعوة الحرب غير المحدودة ، معركة غاضبة سوف تبدأ في إنهاء المافيا الإرهابية. جنود القتال مع تقنيات التخفي والعسكرية على استعداد للقتال. قم ببناء فريقك للتصوير والكثير من ألعاب الحركة.

فرقة إطلاق النار تدين أفضل إجراءات المعركة ما يريده المدفعي الكبير حقا. أسطورة ساحة معركة غير معروفة مع الذخيرة ، وبنادق قنص ، وعدسة خاصة. الحصول على مجموعة لفرق إطلاق النار: ساحة المعركة الحديثة ، وخطوة في الجزيرة مع نهب المظلة والأعلاف الأسلحة والأحكام وغيرها من أدوات الحرب البقاء على قيد الحياة للبقاء الماضي في ألعاب القتال اطلاق النار. واجبك هو الفوز في ساحة المعركة. كن عضوًا قويًا في الفريق ، واستكشف مواقع المعارك في ساحة المعركة ، والنهب ، والبقاء على قيد الحياة ، والحرف ، وإطلاق النار ، والقيام بكل خدعة ممكنة لبقائك في هذه المعركة.

حرّة فرقة إطفاء ناجية: أرض المعركة الحديثة ليست فقط لعبة قناص نار حرّة لكن فقط يسمح لك لكمي أعدائك. المناطق الآمنة نادرة للغاية لذا صوبها واطلاق النار عليها بعناية. كنت في منتصف ساحة المعركة اطلاق النار. تتطلب لعبة مطلق النار البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف أن يكون بطل هذه المعركة غاضبة. البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك. تحديد موقع الأعداء الخفية وإطلاق العنان لهم حتى الموت مثل مطلق النار قناص دقيقة. تطالبك فرقة الرماية بإطلاق النار مجاناً ، الهجوم المنافس المضاد بمهارات البنادق الرهيبة. اتبع قواعد.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل الفرقة الناجية من إطلاق النارساحة المعركة الحديثة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 21 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left