تحميل لعبة Call of Battle Free Fire Modern Gun Strike Mobile Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Call of Battle Free Fire Modern Gun Strike Mobile APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Call of Battle Free Fire Modern Gun Strike Mobile تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-13، هذه اللعبة من تطوير Game Galaxy Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إن إطلاق النار الإرهابي الحقيقي هو لعبة مهمة بقاء استثنائية حيث تتمتع بتجربة إطلاق نار إرهابية في ساحة المعركة القتالية. العثور على أعداء في القتال إطارا في الثانية في مكان مختلف لاتخاذ أعلى الرماة واستخدام مهارات الخبرة الخاصة بك في البقاء على قيد الحياة مهمة مميتة للمعركة الإرهابية. أنت تقتل ، تطلق النار وتسود في ضربة مسلحة بألعاب rps ذات قوة عالية 2019. ابدأ القتال مع إرهابي للاستمتاع بمكافحة الإرهابيين المناوبين في الخدمة واكتساب أفضل تجربة إطلاق نار. استمتع بمهام جبهة خاصة مميزة في الحرب العالمية المتصاعدة في الحرب العالمية الثانية.

الجندي على استعداد لاطلاق النار على هجوم إرهابي في ألعاب حرب الكوماندوز في الخطوط الأمامية. تسوية معركة الجيش في مواجهة حقيقية لساحة المعركة ، وقتل مطلق النار ومعقل البندقية في ساحة المعركة للدفاع عن الرجال في حرب القتال اطلاق النار. بدأت حرب قتال حقيقية. لعب رجال معركة الجيش الحصول على أفضل تجربة حركة لا تتوقف أبدا دون التمتع fps بقاء مهمة ألعاب الحرب في الخطوط الأمامية. عليك الانخراط في إطلاق النار بالضرب رجال الشرطة بشكل متكرر وأحيانًا مطلق النار الغامض في معركة الجندي الملحمية لإطلاق النار على جميع الأعداء. خذ مسدسًا في إطار fps لإطلاق النار وقم بالقضاء على الفرق في ساحة المعركة. كسب المعارك لتدمير قاعدة إرهابية. لأول مرة ألعاب الجوال معركة الجيش جاهزة لهاتفك الذكي مع إطلاق النار مواجهة واقعية فريدة من نوعها.
 
حان الوقت لتغيير العديد من إجراءات إطلاق النار الحرب الحديثة لإضافة ميزة جديدة! أعظم لعبة مواجهة fpa تواصل الحرب على الحركة والمغامرة غير المكتملة في لعبة المواجهة الأمامية 2019. OH ، جاهزة لساحة القتال القتالية ، واحدة من أفضل ألعاب الرماية في جميع أنحاء العالم وأنهى جميع الإرهابيين والمهاجمين والأعداء. كنت مطلق النار النخبة في البقاء على قيد الحياة في الخطوط الأمامية إظهار قوة طلقات نارية مثل المغوار المغامرة العمل الحروب ألعاب القتال. لديك قوة مميتة لتدمير أو قتل ، وإطلاق النار ، وضرب ، والقتال ، واطلاق النار والانتهاء من الأعداء التي قرأت عن الهجوم الخفي على لعبة ممتعة المعركة. بدء الغزو الإرهابي في المدينة ، والحفاظ على بندقية الحديثة معقل مع fps طلقة جديدة في الخطوط الأمامية في مهمة ملحمية لتنظيف الأعداء. كنت وكيل فريق خاص من معركة الإرهاب مهمة البقاء على قيد الحياة كاملة في warzone من العمل المعركة. تجربة لعبة حرب معركة كبيرة ، والجمع بين القتال في الوقت الحقيقي ضد جميع الأعداء المنتهية. هجوم هجومي في ساحة المعركة. تخترق فرق برافو البندقية الخاصة بك جندي العدو وتنقذ نوع المعركة في مغامرة إطلاق النار العادلة ، أفضل الألعاب الترفيهية 2019.
 
مهمة البقاء على قيد الحياة من لعبة
المعركة هي مهمة البقاء على قيد الحياة الأكثر شهرة والتي تعد المرة الأولى التي تدخل فيها فرقة المعركة الحديثة المهمة المذهلة في ميدان المعركة لقتل الإرهابي بمطحنة الحرب. تستخدم الأسلحة الجديدة للحصول على تجربة مهارة فريدة في ميدان المعركة. إنها لعبة حديثة تلعب دائمًا على الترفيه في العالم الحقيقي الحرب لإيواء الأبرياء في مهمة البقاء على قيد الحياة. لديك كل إطار في الثانية تسعى مهارات البقاء على قيد الحياة مع إطلاق النار أفضل قوة سلاح. كنت تأخذ الهدف في ساحة المعركة الحرجة للبقاء في منطقة آمنة أطول فترة ممكنة لعبة الرماية القتالية. هدفك الوحيد هو مهمة البقاء على قيد الحياة النهائية في القتال والاعتداء على الإرهابيين وموقف واحد من جنود حرب المجد. استخدام الخريطة لأخذ الأعداء يهدف خط المواجهة البقاء على قيد الحياة يهاجم المهمة وانتهى حتى الموت.
  
اللعبة لديها الكثير من العمل مثل انفجار القوات واجب دعمكم لإنهاء تهديد مطلق النار الإرهابي. انتصرت مهمة البقاء على قيد الحياة لجندي الحدود على عدو العدو النهائي. يمكنك استخدام الخرائط للبقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية الحربية 2019 وقتل طريقه الإرهابي. المواجهة الحرجة pvp ops.

 
ملامح معركة بندقية حريق الحرب سترايك مكافحة اطلاق النار القتال
في نهاية المطاف الحرب كسر الأرض واقعية
اختيار بندقية متعددة الحديثة
انها عمل تكملة ملحمية
حرب المواجهة الدموية الدامية
خذ أحدث سلاح
مغامرة قتال كاملة
بيئة 3D واقعية
اختيار بنادق هجومية
السيطرة الحرجة المضادة
مغامرة بقاء الحدود

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Call of Battle Free Fire Modern Gun Strike Mobile APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 09 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,272 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور

حقيقة مخيف إسفنج جدة الصلع رعب نخالية راهبة
Super Mega Ramp Stunt Racing Rush Drive Sky Car