تحميل لعبة من المستحيل حافلة مسارات القيادة محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة من المستحيل حافلة مسارات القيادة محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة من المستحيل حافلة مسارات القيادة محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-03، هذه اللعبة من تطوير Gaming Speck ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبًا بك في Bus Ramp Games مع لعبة جديدة على الطريق السريع. المخاطرة من الحافلة المجنونة مع منحدرات الهواء المتوسطة أولاً في هذا المحاكي الضخم للحافلات. مجرد استكمال سلالم القاتلة ، وجمع النجوم العملات لفتح المثيرة جديدة منحدر متعرج. إلعب لعبة Mega منحدر مثيرة مع قيادة حافلة لا تخاف ، وأداء الأعمال المثيرة على المسارات المستحيلة المصممة في الجو. جرب هذه الألعاب الضخمة منحدر أكمل السباق في حافلة سوبر سيم مع سيد الأعمال المثيرة ملحمة ويكون سائق حافلة الموالية الثقيلة من هذا الحافلة الضخمة الحقيقية.

في هذه اللعبة المستحيلة التي تنطلق من الحافلة ، ستشعر بالإثارة في السير على الجنون. خذ جولة على حافلة ضخمة مستحيلة على مسارات طريق مستحيلة مع محاكاة القفز العالي. فقط عرض قدرة سائق حيلة لا يعرف الخوف مع الحافلات الفاخرة. لهذه المهمة ، يجب أن تجرب مستويات تدريب الحافلة الضخمة الحقيقية. مهمتكم إكمال سلالم الضخمة المثيرة مع حافلة ثقيلة كما هو الحال مع محاكاة الطائرة 2019. أداء لعبة مجنون مجنون للوصول إلى نقاط التفتيش عن طريق أداء الأعمال المثيرة خطيرة للغاية. قم بالقيادة بسرعة على منحدرات عالية والقفز بسرعة للوصول إلى الطريق المنحدر التالي ، يمكن أن تتسبب السرعة البطيئة في تلفك وتهريبك للطائرات والاتجار الثقيل والصدمات والبالون. استمتع بسباق حافلة حيلة جديد رائع على مسارات مستحيلة وكن رجلًا محترفًا في ألعاب منحدر الحافلات الضخمة. في المنحدر الضخم الشديد ، استمتع باللعب الناعم الذي يجعل من أفضل لعبة سباق حيلة. مجرد مهمة كاملة فتح مركبات الحافلات الجديدة والفريدة والهدف النهائي لقب سيد حيلة في هذه اللعبة أعلى حافلة محاكاة القفز السريع.

استمتع بحافلة حيلة جديدة رهيبة على مسارات مستحيلة أثناء القفز على مسارات الطرق السريعة. أظهر حركاتك الحافلة المثيرة المذهلة وتصبح حافلاً سريعًا سريعًا في جميع أنحاء العالم ، وسجل رقماً قياسياً لأول مرة في محاكاة حافلة ضخمة. القيادة بسرعة للقفز على منحدر الفضاء التالي. سلالم فريدة من نوعها واقعية مصممة في منتصف الهواء جعل ركوب الأشرار بفظاعة. العديد من الحافلة الضخمة المثيرة الأخرى المتاحة في التحديث القادم. تتوفر تحديات ألعاب التعلية الخاصة بالحافلة لعشاق الألعاب المثيرة. العب واستكمل تحديات سلالم الضخمة المثيرة الحافلة الثقيلة مع في وقت معين ويكون متسابق حيلة سيد الموالية لهذا محاكاة حافلة الضخمة. لا تنسَ أن تقيم لنا تعليقاتك وملاحظاتك مهمة جدًا بالنسبة لنا لإنشاء لعبة تحديات واقعية جديدة.

ميزات محاكي قيادة المسارات المحتملة:

استمتع بالحافلة الضخمة المستحيلة على مسارات الطرق المستحيلة
تلعب لعبة 3D حقيقية مع الرسومات HD
الأعمال المثيرة رهيبة على مسارات مستحيلة
المثيرة المنحدرة الضخمة مع مستوى تصميم مثيرة
القيادة بسرعة على الطريق المنحدر للقفز على الطريق المنحدر المقبل
ضوابط سهلة وسلسة مع تشغيل الصوت

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة من المستحيل حافلة مسارات القيادة محاكي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jun 03 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق