تحميل Modern Gun Shooter Sniper Killer Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Modern Gun Shooter Sniper Killer APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Gun Shooter Sniper Killer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-06-19، هذه اللعبة من تطوير Game Star Sim Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العدو يتقدم الآن. الاختباء وراء العقبات الحقيقية واطلاق النار أثناء التحرك. حرك على الشاشة للتحرك والبصر. تغيير الأسلحة من المتجر كما هو مطلوب! لقد حان الوقت لإظهار قدرتك على صيد الصياد ، والرصاص نادر وقيم ولا يضيعه. تذكر أن تستهدف بدقة الهدف قبل إطلاق النار! أنت ، مطلق النار قناص الكوماندوز النخبة وهذه المعركة جنبا إلى جنب مع قوات سوات مرة واحدة متباينة مدعوون لمكافحة الأنشطة الإرهابية. قناص ، إنه ليس وقت الدبلوماسية. لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء! ستتلقى بعض أسلحة الحرب المجانية عندما تلعب لأول مرة لعبة القتال النهائية هذه ، ثم تضغط على المستوى لبدء المهمة البطولية. سوف تحصل على بعض المكافآت المهمة عندما تقتل عدوًا واحدًا ، وإذا كنت تستطيع إكمال المهمة الصعبة بالكامل ، فكلما حصلت على المزيد من المكافآت! سوف تساعدك أسلحة الترقية على رفع قوتك القتالية واكتساب نقاط هجوم أعلى والحصول على مكافآت أكثر ثراء! كما يمكنك تشغيل الهجوم عن طريق التبديل بين أسلحة الحرب المختلفة.
يجب عليك استخدام كل مهاراتك في الحرب والكوماندوز المتخصصة للبقاء على قيد الحياة من رعب قوات العدو والانتقام من جنودك الذين سقطوا. في مواجهة هذا الموقف ، ليس لديك خيار سوى فهم القراص والفوز في الحرب وإظهار الهزيمة. من M16 إلى AK47 ومدافع القناصة ، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة المخصصة للحروب ، فضلاً عن القنبلة اليدوية القوية أيضًا! في هذه المعركة ، سيتم إرسالك إلى مواقع حرب مختلفة لأداء المهمة الصعبة. لقد حان الوقت لهدم نطاق القناصة ، والضرب والنيران على جنود العدو الذين تغلبوا على الكوماندوز المغطى بجنة الجزيرة الاستوائية ، التي كانت موطنًا لأمة مسالمة. عليك واجب القتال والمساعدة في إعادة السلام إلى الجزيرة والقضاء على جيوش العدو التي سيطرت عليها.

من خلال أدوات التحكم في الألعاب السهلة والممتعة ، يمكنك أن تصبح أحد أكثر قناصة الكوماندوز .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Modern Gun Shooter Sniper Killer APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

- Minor Issues Resolved
- Fixed 7th level
- Crashes and ANRs Resolved