تحميل رعب أفلام توافه  مسابقة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة رعب أفلام توافه مسابقة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة رعب أفلام توافه مسابقة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v8.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-28، هذه اللعبة من تطوير Quiz Corner ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إذا كنت تحب أفلام الرعب، رعب أفلام توافه مسابقة يتم ببساطة بالنسبة لك! هذه اللعبة مسلية ومفيدة التوافه تتكون من طن من أسئلة المسابقة على الأكثر رعبا الأفلام من أي وقت مضى، والآن لديك كل منهم تحت تصرفكم 24/7! تخمين الفيلم، تخمين الفاعل، والإجابة ب فيلم يقتبس التوافه الأسئلة وتحقق من المعرفة الفيلم الخاص بك مع هذه اللعبة مسابقة مجانية! هذه الصورة مسابقة كبيرة فقد كل شيء! المنتجين الشهير والممثلين والممثلات والكثير أكثر! يعترف بك الممثل المفضل الخاص أو الممثلة في الصورة ومعرفة افلام رعب كنت لم أر! لا تضيعوا الفرصة للتحميل في نهاية المطاف رعب أفلام توافه مسابقة والتمتع التخمين أفلامك المفضلة الرعب والجهات الفاعلة والإجابة مثيرة للاهتمام فيلم الأسئلة التافهة مسابقة! معرفتك أبطال الرعب والمؤامرات، والأسلحة، والقتل، وأكثر من ذلك هي الآن على المحك! لا تتردد! تحميل هذه اللعبة التافهة رهيبة ودعوة أصدقائك! فاز درجات عالية، ويصبح بطلا من الأكثر رعبا الأفلام!

✔ 5 مستويات من الصعوبة!
✔ أكثر من 300 سؤال اختيار من متعدد!
✔ لديك 20 ثانية لاختيار الحق الجواب مسابقة - تفعل ذلك بسرعة.
✔ استخدام واحدة من 3 شرايين الحياة المتاحة لحل الأسئلة:
✰ 50:50 - إزالة اثنين إجابات غير صحيحة.
✰ التبديل سؤالك مع بعضها البعض.
✰ استخدام المساعدة من أصدقائك - نلقي نظرة على إجاباتهم هو مبين في النسب المئوية.
✔ ثلاثة أخطاء في صف واحد - أكثر من لعبة.
☑ تذكر - استخدام شرايين الحياة أقل وكسب المزيد من النقود! النقدية في علمك ويشعر وكأنه مليونير!

هل تحب أن زحف من قبل فيلم الرعب التي يمكن أن ترسل الرعشات أسفل العمود الفقري الخاص بك؟ إذا كان الجواب هو نعم yoor، لدينا قائمة من الأسئلة الرعب الأفلام التوافه يمكنك العمل طريقك! يستيقظ المخاوف البدائية الخاص بك! وجمع كل الأكثر رعبا الأفلام ينتظر لكم في رعب أفلام توافه مسابقة! هذا متعة لعبة لديها قواعد بسيطة - هناك 4 إجابات عرضت على الأسئلة التوافه مسابقة ومهمتك هي اختيار واحدة صحيحة! تخمين الممثل أو الممثلة، تخمين الفيلم والإجابة على الأسئلة السهلة لعبة أفلام الرعب كما تقدم لك منها إلى أكثر صعوبة! إذا كنت تعتقد أنك تعرف أسماء الأفلام مخيفة وتريد لعب الألعاب فيلم التوافه، وهذا الرعب لعبة الأفلام مسابقة هو التطبيق المناسب لك! تخمين مسابقات الفيلم هي مثيرة للغاية لأنها تجعلك تفكر في كل فيلم واحد كنت قد شاهدت، وهذا التطبيق هو بالضبط واحدة من هذه دعابة الدماغ! اعتقد الفاعل، تخمين المشاهير، اختبار الخاص بك افلام رعب المعرفة مع هذا متعة مسابقة على الأفلام! ما هو أنت المفضل لفيلم رعب في كل العصور؟ يمكنك العثور عليها في هذا الاختبار الفيلم؟ من هو الممثل الخاص الرعب المفضل أو ممثلة؟ يمكنك التعرف له أو لها في الصورة؟ تحميل هذا متعة لعبة التوافه وممارسة الدماغ عن طريق اللعب هذه اللعبة مسابقة الادمان لمعرفة مقدار ما تعرفه عن أفلام الرعب!

تم أفلام الرعب آسر الجمهور في جميع أنحاء العالم لأكثر من قرن. إذا كنت من محبي الحقيقية لهذا النوع فيلم شعبية، سوف تقع بسهولة في حب لدينا أفلام مخيفة لعبة التوافه! تحميل رعب أفلام توافه مسابقة ل
TM مجانا وقضاء وقت فراغك مع هذا التطبيق المحمول رهيبة للأقراص والهواتف الذكية! جرب حظك، ووضع المعرفة الفيلم الخاص بك لاختبار والحصول على أعلى زعيم المجلس! تصبح على درجة الماجستير الرعب الحقيقي الأفلام مسابقة!

تحميل APK النسخة 8.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رعب أفلام توافه مسابقة APK 8.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 28 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 8.0 :

We made some minor changes. Thanks for playing our game!