تحميل حافلة حقيقية الشتاء السياحية سيم 18 3D مدرب سائق  APK
sync_alt

تحميل لعبة حافلة حقيقية الشتاء السياحية سيم 18 3D مدرب سائق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حافلة حقيقية الشتاء السياحية سيم 18 3D مدرب سائق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-13، هذه اللعبة من تطوير Hush Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

المرة الأولى ريال مدريد حافلة الشتاء السياحية التي لديها غنية 3D قبالة الطريق الجبلية تجربة القيادة الجبل كما هو الحال في الثلج الحقيقي حافلة الشتاء السياحية: سيم 18 3D مدرب سائق. هذا 3D تصميم قبالة الطريق الثلوج مسار الجبل يشعر حقا مستيقظا، وهذا هو شيء يمكنك أن تشعر من مقعد السائق من الحافلة الحقيقية ضخمة الخاص بك. مرة واحدة على الطريق ستلاحظ أن تجنب الطرق الخطرة وتسلق التل.

حافلة حقيقية الشتاء السياحية: سيم 18 3D مدرب سائق لعبة اللعب:

اللعب من هذا حافلة حقيقية الشتاء السياحية: سيم 18 3D مدرب سائق مليء المغامرة ولكن مثيرة جدا للاهتمام للعب. لديك لدفع ريال مدريد حافلة سيم الشتاء والوصول إلى الوجهة في وقت معين. يمكنك الاختيار من بين 4 حافلات مختلفة والسوبر واقعية حافلة المسار كما سباقات الحافلات، سباقات السيارات، ألعاب سباقات الطرق الوعرة، محاكاة الحافلات الضخمة. لديك لانقاذ الحافلة السياحية مذهلة من العقبات على مسارات الثلوج المثيرة.

في هذا الحقيقي حافلة الشتاء السياحية: سيم 18 3D لعبة يجرؤ على قيادة قبالة الطريق جبل التل تسلق حافلة في قمم التلال باعتبارها خدمة الحافلات السياحية لا يصدق! تصبح حافلة خطير سائق على الطرق الوعرة الجبلية عن طريق أداء الطرق الوعرة حافلة مغامرة التلال الحافلات المتنقلة في هذا الحافلة الحقيقية الشتاء السياحية: سيم 18 3D.This هو محاكاة سباق مع الاندفاع مثيرة للاستيلاء على الشعور من التشويق والقيادة تلة صعبة الحقيقي الحافلة القيادة لتسلق، محاكاة الحافلات الضخمة، قبالة الطريق حافلة، حافلة التل، محطة للحافلات، توجيه الطرق الوعرة القيادة وتجربة حافلة مغامرة يقود حافلة حقيقية على الثلوج الثلوج مع سوبر قبالة الطريق كما الطرق الوعرة سباق لعبة، حافلة الركاب، حافلة محرك الحافلات المتنقلة، حافلة الطرق الوعرة، سباق الحافلات، حافلة صغيرة، الحافلة المدرسية، خدمة حافلة المدينة، حافلة محاكاة، حافلة الثلوج، حافلة الشتاء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حافلة حقيقية الشتاء السياحية سيم 18 3D مدرب سائق APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 13 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left