تحميل اعمال بناء آلات محاكاة 2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة اعمال بناء آلات محاكاة 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة اعمال بناء آلات محاكاة 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-04 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير GamePod ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقدم شركة IBM Games لعبة سيم سيتي الجديدة لبناء الطرق عام 2018 لجميع عشاق البناء وبناء طريق جسر المدينة وبناء المدينة. البناء الحديث مدينة جديدة طريق سيم 2018 هو أفضل لعبة من أي وقت مضى في متجر اللعب. في حال كنت متحمسين لجلسة تطويرك أنت مصمم عاطفي فإن جهاز محاكاة آلات البناء 2018 هو الأفضل بالنسبة لك وبعد ذلك لعب هذا التحول عن التنمية سوف يشبه صانع التطوير. بغض النظر عن ذلك فأنت مهندس معماري محترم أو مطور تطوير أو شركة مصنعة غير تابعة للشارع. سوف تحصل على تجربة أخرى حول تحويل التنمية. إنها معرفة مدهشة حول أجهزة التطوير مثل الحفارات والرافعات النواة الصلبة.

الاستفادة من الأصول الخاصة بك لتطوير في هذا الشارع تطوير المدينة لتصفية مطور بارك كريزي حقيقي. الانتهاء من كل اختبار لهذا التطور في الشارع بين الولايات وكنز وقت فراغك. ببساطة الانضمام إلى نظام اختبار اليورو الرافعات 3D ولديهم وقتا رائعا. العديد من المهمات ومستويات الاهتمام من الأجهزة التطويرية اليوم وشاحنات التطوير uber يجلس ضيق بالنسبة لك. تحميل البرنامج في هذه اللحظة ونقدر عمل أجهزة كبيرة. قم بإنهاء جميع المشاريع التي تم إنزالها من المصنع الجديد في 2018 بينما تستثمر طاقتك الحرة والممتعة. الشوارع هي أساس أي دولة وتريد العمل في افتعال شوارع جديدة. وبالتالي ، يمكنك تنزيل نظام اختبار الأسطوانة في الشارع ، وتقدير العمل مع شاحنة السندات. تمتع بالحيوية والديناميكية حيث تعطي ألعاب IBM فرصة لإنجاز شيء رائع لمدينتك في هذا المصنع الشارع المتجول.

بناء الطرق في الولايات المتحدة: لعبة البناء 2018 هي لقيادة عزيزتي الذين يحبون القيادة وهي جزئية لتنمية الشوارع. لذا استعدوا لتكونوا طريق سكك حديدية بناء مدينة عام 2018 ونقدر الحافز الذي يقود سيارتك لإصلاح وتطوير شوارع وهياكل وسقالات غير مفهومة لترقية روعة مدينتك. تحتاج إلى التصرف كمهندس معماري باستخدام حفارة جديدة أو بكرة الشارع لبناء مدينتك. اسمحوا محرك الخاص .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اعمال بناء آلات محاكاة 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left