تحميل البقاء على قيد الحياة السجن كسر الهروب  APK
sync_alt

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة السجن كسر الهروب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة السجن كسر الهروب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-17، هذه اللعبة من تطوير Incredible free games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

البقاء على قيد الحياة: السجن الهروب

الخروج لمهام الشبح من الهروب من السجن وجعل البقاء على قيد الحياة معينة.

هذا هو سباق الهروب من السجن حيث لا يكون البقاء على قيد الحياة في ساحة معركة إطلاق النار ، بدلاً من ذلك عليك الهروب من السجن. تكمن سيناريوهات الهروب من السجن في السجن الرهيب حيث تم وضعك بسبب أفعالك الجيدة من قبل قوات العدو بحيث لا يمكنك المشاركة في الحرب. حياة شعبك في خطر أعدائك. هذا هو الوقت المناسب للهروب من السجن في لعبة المغامرات المثيرة هذه لإنقاذ شعبك لأن بقاء أمتك في ساحة معركة إطلاق النار هو أمر مهم.

لقد أصبح البقاء على قيد الحياة أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لأن الشرطة تتمتع بأقصى درجات الأمان في Alcatraz ، ويبدو الأمر وكأنه مجرد خيال للهروب من السجن. لكن لا توجد فرصة أخرى للهروب من السجن. مهمتك الوحيدة هي الخروج من السجن لتحقيق خطتك الكبرى للهروب من السجن. لقد تم إرسالك إلى السجن كسجن لجريمة لم تتهمها بارتكابها.

سجن شديد الحراسة مثل الكاتراز. كلف ضباط الشرطة والموظفين الفاسدين زملاء فرقة من قناص الشرطة ، وحراس أمن الشرطة ، ورجال الشرطة ، وسيارات الدورية ، وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة للحفاظ على مراقبة صارمة عليك. أنت معتاد في السجن. عليك أن تهرب من السجن لأنك بطل بريء وشجاع لفريقك الحر الذي يطلق النار لمحاربة الأعداء والإرهابيين والمجرمين.

Survival: Prison Escape هي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي حيث يريد جميع المجرمين الفرار .Plan لاستراتيجية حرية استخبارات متطرفة للخروج من السجن مثل Alcatraz. جميع السجناء موجودون لمساعدتك ، بعض السجناء الآخرين أبرياء ، هم أيضاً يريدون الحرية. يمكنهم لعب دور يجعلك تهرب من السجن كسجين وتخرج كبطل للأمة.


المجرمون والسجناء من أفضل لعبة الحركة على استعداد لمساعدتك في مزج وجمع المعلومات وكذلك الموارد التي تحتاجها للهروب من السجن. ولكن ليس بهذه البساطة. مطلق النار قناص الشرطة وحراس الشرطة لديهم.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البقاء على قيد الحياة السجن كسر الهروب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 17 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد