تحميل Indian Cargo Truck   Truck Driver Simulator 2019 Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Indian Cargo Truck Truck Driver Simulator 2019 APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Indian Cargo Truck Truck Driver Simulator 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2019-11-28، هذه اللعبة من تطوير Simulation Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مجنون لألعاب القيادة والسباق؟ وتقدم ألعاب مجانية هنا للفرح. ألعاب القيادة والسباقات هي دائمًا مصدر التشويق والإثارة والفرح. حان الوقت الآن لضرب دواسة البنزين لشاحنة بضائع حقيقية في ألعاب مجانية مثل Indian Cargo Truck: Truck Driver Simulator 2019 والقيادة ليس فقط في الطرق السريعة بالمدينة ولكن أيضًا في وضع الطرق الوعرة للسباق ضد الطريق السريع الطيني وغيره سباق شاحنات البضائع على جهاز Android الخاص بك كألعاب سباق مجانية. شاحنة بضائع أوروبية حقيقية مثل Indian Cargo Truck: Truck Driver Simulator 2019 ، تمنحك الفرصة لنقل البضائع عبر المدينة والغابة.
يبدأ واجبك من الغابة حيث يجب عليك اختيار الكتل الخشبية على شاحنتك المحاكية باليورو في لعبة قيادة الشاحنة كسائق خبير في أحدث لعبة 2019 Indian Cargo Truck: Truck Driver Simulator 2019. حملة عبر الصحراء سباق الصحراء. تأكد من أن لديك ما يكفي من الوقود والبنزين والطعام معك لأنه لن تكون هناك محطات وقود أو مضخات البنزين ومضخات الديزل على حلبة سباق الصحراء. احتفظ بالمال الإضافي معك لدفع ضرائب الطرق السريعة وتأكد من وزن شاحنتك في محطات الوزن. هناك مجموعة متنوعة من الشاحنات الثقيلة في مرآب الشاحنة الثقيل الحقيقي الذي يمكنك من خلاله اختيار الشاحنة المتسابق الخاصة بك للسباق في شوارع المدينة القادمة من الغابة الخشبية على مسار الأسفلت. أكمل تحدي الطريق السريع المتمثل في نقل البضائع في الوقت المحدد كقائدين سائقي الشاحنات المجندين واجتاز تحدي التجاوز المتمثل في قيادة سباق الشاحنة الفائقة وتغلب على مسار الطريق. تم تصميم Gametrack لسائق الشاحنة التلقائي في لعبة Indian Cargo Truck: Truck Driver Simulator 2019 game. الآن هو الوقت المناسب لحرق الإطارات وتجعل نفسك غاضبًا من السباق في سباق الغضب في سباق السيارات في سباق التوربو.
إن الشاحنة التي ستقودها في لعبة السباق الشاقة هذه فريدة ومدهشة للغاية بحيث يجب عليك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لتكون مجنونة لقيادة الشاحنة ولعبة السباق.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Indian Cargo Truck Truck Driver Simulator 2019 APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 28 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1 :

fixed bugs
minor bugs removed
update with new high quality environment
add new trucks
control more smooth then before

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Water Slide Car Racing adventure 2019
Heavy Bus Simulator 2019-Free