تحميل طوف البقاء على قيد الحياة جزيرة الهروب  APK
verified_user

تحميل لعبة طوف البقاء على قيد الحياة جزيرة الهروب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طوف البقاء على قيد الحياة جزيرة الهروب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-05-15، هذه اللعبة من تطوير Knock Knock Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبا بكم في جزر المغامرة !! يمكنك البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الأكثر استراتيجية وملحمة بقاء الجزيرة 2017؟ أن تكون مندهش لتجربة أفضل لعبة على قيد الحياة مع رسومات واقعية وبيئة المحيطات العميقة. هناك تحطم سفينة عسكرية للجيش في وسط المحيط. بعد تحطم السفينة ، لا يوجد سوى كوماندوس واحد ينجو من أمواج المحيط القاتلة. لقد نجا من الطوافة وجاهز للقتل على يد أسماك القرش الجائعة إذا لم يقتلها من قبل. استيقظ كل وحده في طوف صغير يتجول وخسر في البحر. أسماك القرش الغاضبة والجائعة موجودة وهناك خطأ واحد يمكن أن يقتله. الآن ، هو أحد الناجين الوحيدين في ألعاب البقاء هذه وعلى استعداد لإنشاء قصة هروب له في هذه الجزيرة. اكتب قصة الهروب الخاصة بك عن طريق التجديف والقيام بمغامرات البحر في لعبة البقاء على قيد الحياة الصعبة هذه. تعتبر لعبة Survivor من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة في جميع ألعاب بقاء المحيط حيث يوجد مزيج مثالي من الحرب والنظام في جزيرة وحيدة. تلعب هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة على الطوافة والتمتع أفضل محاكاة بقاء الحرفية.

عندما استيقظ ، كان مرعوبًا جدًا ويائسًا للعودة إلى المنزل. لقد أدرك بسرعة كبيرة أنه إذا أراد البقاء على قيد الحياة في هذا المحيط العميق ، فعليه استخدام جميع أساليب البقاء التي تعلمها في مدرسة تدريب الجيش. البقاء على قيد الحياة ليست مهمة سهلة. في مسعى البقاء هذا ، سوف يتقن تقنيات البقاء المختلفة تحت الماء وبعد الوصول إلى الجزيرة. لديه لتعلم صياغة وبناء المعدات مثل الفأس والمطرقة والحبل وغيرها من الأشياء لإنشاء أعمدة الجدران الجديدة ، والملاجئ وغيرها من أجل بقائه. لحسن الحظ في اختبار البقاء هذا ، فهو لا يبني طوافة ، ولكنه ينجو من هذه المعركة الطافية. في هذه المهمة الحرفية والبقاء على قيد الحياة التي تعيشها البيئة الأكثر خطورة. ستستمر في البقاء على قيد الحياة في محاكاة بقاء الطوافة من خلال تطبيق تقنيات البقاء على قيد.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طوف البقاء على قيد الحياة جزيرة الهروب APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update May 15 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,268 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2 :

*** Performance Improvements.
*** Minor Bug Fixes.