تحميل إنقاذ الحيوانات مروحية تابعة للجيش Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة إنقاذ الحيوانات مروحية تابعة للجيش APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إنقاذ الحيوانات مروحية تابعة للجيش تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب مراجع وكتب.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2022-04-21 بحجم 36MB، هذه اللعبة من تطوير Sienta Game Studio - Racing and Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا الجيش والشرطة لعبة انقاذ الحيوانات وطائرة هليكوبتر لعبة الطيار هي من طبيعة غير عادية بين جميع ألعاب الإنقاذ للشرطة أو الجيش مع مزيج من ألعاب مروحية تابعة للجيش بسبب التحديات المختلفة في انقاذ الشرطة والبعثات الإنقاذ الجيش وألعاب هليكوبتر الجيش مجانا 3D الحقيقي مهمة. مع هذه الإضافة الأخيرة لألعاب إنقاذ الحيوانات لديك لإنقاذ حياة الحيوانات البرية كطائرة مروحية يقود لعبة لاعب. هنا ، قمنا بدمج متعة ألعاب نقل الحيوانات البرية وألعاب إنقاذ الحيوانات مع أحدث إضافة لألعاب الإنقاذ بالهليكوبتر. كن جزءا من واحدة من أفضل ألعاب نقل الحيوانات البرية مع تطور ألعاب الإنقاذ الحيوانية. تلعب كسائق الإنقاذ 911 هليكوبتر وألعاب الحيوانات البرية الإنقاذ لأن حياتهم تعتمد فقط على مهاراتك في قيادة طائرات الهليكوبتر. إن عملية الإنقاذ هذه تحتاج لبعض المروحيات الخاصة. حتى الطيار! الحصول على استعداد للإنقاذ الحيوان مثيرة: الجيش مروحية هو كل شيء عن ألعاب مروحية تابعة للجيش حر 3D مهمة حقيقية حتى انقاذ الحيوانات والحصول عليها إلى المستشفى مع رحلة طائرة هليكوبتر في ألعاب الحيوان الإنقاذ.

في ألعاب الإنقاذ بالهليكوبتر ، يكون واجبك الرئيسي هو نقل الحيوانات من حديقة الحيوانات إلى المستشفى في الوقت المحدد ، وإلا ستنتهي اللعبة. أسد الملك ونمر الوحش يصاب وعليك أن تأخذهم إلى المستشفى في مهمة الإنقاذ هذه مع ألعاب إنقاذ الحيوانات ألعاب الإنقاذ والهروب الحر. في هذه اللعبة 3D الإنقاذ طائرات الهليكوبتر لديك لاختيار الحيوانات وأخذها في أقفاص وتشغيل المروحية من خلال اتباع الأسهم البارزة وهبوط المروحية على مهبط طائرات الهليكوبتر الذي يتوهج لتوجيهك. حتى الحصول على استعداد ليكون سائق طائرة هليكوبتر في هذه الألعاب انقاذ الحيوانات البرية وألعاب انقاذ طائرات الهليكوبتر. في أوقات الحاجة الحقيقية ، خذ المروحية الإسعاف الإنقاذ! لا مزيد من حركة المرور المزدحمة عندما تطير .

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إنقاذ الحيوانات مروحية تابعة للجيش APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,221 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 4.0 :

Add new features