تحميل 2019 US Army FPS Shooting SWAT Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة 2019 US Army FPS Shooting SWAT APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 2019 US Army FPS Shooting SWAT تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2019-06-03، هذه اللعبة من تطوير Lethal Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

يا رفاقا! هل أنت على استعداد لقبول بعثات قلعة في منطقة الغابات المختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المسار الصحيح للانتقام من خلال تدمير جميع الجنود الأقبح الذين يختبئون في معسكرات القاعدة المختلفة في معارك القناصة هذه. ارتداء الزي الخاص بالكوماندوز وحمل البنادق أو القناص أو غيرها من السكاكين القتالية قبل الدخول في حصن العدو في ألعاب كوماندو 2018. عندما ستقوم بالقفز على المروحية والهبوط على الغابة بمساعدة المظلة ثم تختبئ على الفور على الخندق أو التضاريس في ألعاب القناصة. تحقق من خريطة الملاحة الخاصة بك واحصل على موقع عدائي في ألعاب FPS. لا تعطي أي فكرة لأعدائك وأخذ المشي غير الشرير لقتل الكوماندوز المنافس في ألعاب البقاء على قيد الحياة 2018. استخدم زر التكبير لقتل قناصة برج المراقبة والاستمرار في الانتقال إلى القلعة المليئة بالأسلحة في ألعاب القناصة. الذهاب برج المراقبة وقتل القناصة المتبقية التي تعطي الأمن لقلعتك في البقاء على قيد الحياة مطلق النار. استمتع للعب مع الفوضى بندقية الخاص بك وتدمير الحصون العدو في هذا إطارا في الثانية لاطلاق النار.
استخدام مسدسات تلسكوب متعددة لقتل الأعداء والدخول في الغرفة الرئيسية ؛ حيث يتعين عليك الحصول على الأدوات الخاصة بك وزرعت القنبلة الموقوتة في ألعاب الرماية. كسب ساحات المعركة باستخدام الكوماندوز الخاص وقتل الجندي الذي خانك في مطلق النار للألعاب. الكثير من المهمات المذهلة التي ستقوم بإنجازها لاسترجاع جميع المعلومات المهمة في لعبة المعركة 2018. اصبح الرماة في الثانية لقتل الخائنة بأكملها وجمع كل الأدوات التي تساعدك في ساحات المعارك القادمة في ألعاب القناصة 2018. استخدم البنادق المفضلة لديك واتخاذ الكمال قتل تبادل لاطلاق النار في هذه المعارك البقاء على قيد الحياة. سنعطيك مهمة إثارة متعددة ومثيرة للإدمان من قتال الحرب جنبا إلى جنب مع مدافع الرماية مذهلة في ألعاب القتال. من السهل لعب.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 2019 US Army FPS Shooting SWAT APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jun 03 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

-New UIs
-Double fire button
-Improve performance
-New particles
-New sniper missions
-New M4 and sniper Guns
-Daily Rewards
-Bugs Fixes
-Write and other permission are included