تحميل لعبة Offroad Tracks Ramps Stunt  Monster Truck Stunts Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Offroad Tracks Ramps Stunt Monster Truck Stunts APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Offroad Tracks Ramps Stunt Monster Truck Stunts تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-27، هذه اللعبة من تطوير Leading Power Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بالقيادة واستمتع بجولة Monster Truck Offroad Jeep لتعليم قيادة السيارات مع Real Monster Jeep 4X4 Adventure 2019 مع هامر 4X4 على الطرق الوعرة المستحيلة المليئة بالحيلة. مجرد بداية الطرق الوعرة شاحنة Monster يقود كسائق شاحنة أو سيارة مع مسار مستحيل رائع ، محفوف بالمخاطر ، خطير ومدهش في ركوب سيارة الدفع الرباعي الجديدة. المغامرة في الطرق الوعرة الوحشية تعمل على تغيير سباق رالي السيارات والسباق على الطرق الوعرة برادو إلى مغامرة الوحش 4X4 الحقيقية على الطرق الوعرة الشاسعة بين ألعاب الطرق الوعرة الجيب والسيارات والشاحنات 4x4 احصل على استعداد كما هامر الطرق الوعرة أسطورة عادية في قيادة السيارة لعبة محاكاة 3D على مسارات صعبة.

Monster Truck Racing Offroad Jeep Driving Fun Game هي لعبة Real Jeep Adventure 2019 ، وتشعر بالتحدي الذي يواجهه Prado على العجلات الأربع. ستوفر لك تجربة القيادة على الطرق الوعرة الرباعية تجربة فريدة من نوعها من برادو ، هامر ، ركوب شاحنة الوحش والقيادة الأسطورية 4 × 4. قم ببناء حياتك المهنية كسائق محترف لسيارات لاند كروزر في لعبة قيادة السيارات الوعرة الصعبة إحدى أفضل ألعاب محاكاة ألعاب القوى. يجب أن تكون ماهرًا في هذا الطريق الوعرة كسائق سيارة جيب للقيادة على مسارات جبلية أو جبلية وللتحكم في الشاحنة عالية السرعة من الانهيار ويجب أن تكون خبيرًا في القيادة من أجل ذلك. سيضيف محرك Prado العصري مزيدًا من المتعة إلى هذه اللعبة من خلال ميزاتها البارزة مثل محركها الرباعي وقوة حصان عالية. احصل على استعداد لمغامرة الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي الرباعي 4X4 مع بيئة صعبة وموحلة.

لتصبح متسابق سيارات الجيب الاحترافي في لعبة القيادة المستحيلة هذه ذات الدفع الرباعي 4x4 ، عليك أن تقود سيارتك على مسارات صعبة مليئة بالمنعطفات الصعبة وأثناء اجتيازك نقاط التفتيش ، تقوم بجمع العملات المعدنية من بين ألعاب محاكاة الطرق الوعرة 2019 وتصبح رائدًا بين خصومك. يمكنك اختيار سيارة الدفع الرباعي 4x4 أو الشاحنة المفضلة لديك للدفع على الطرق الوعرة ثلاثية الأبعاد من بين سيارات جيب 4 × 4 الرائعة والمذهلة في ألعاب الطرق الوعرة الجديدة. إذا كنت ترغب في القيادة على ألعاب الطرق الوعرة الجيب أو الطرق الوعرة ذات الأربع عجلات والألعاب الوعرة القوية الوعرة ، فإنك بالتأكيد ستحب لعب لعبة الوحش المستحيلة هذه مع أفضل أدوات التحكم في لعبة Prado.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offroad Tracks Ramps Stunt Monster Truck Stunts APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 27 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق