تحميل PicHero Photo Editor صورة مجمعة  فن لولبي  PIP  APK
verified_user

تحميل تطبيق PicHero Photo Editor صورة مجمعة فن لولبي PIP APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Pic Hero Photo Editor صورة مجمعة فن لولبي PIP تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.6.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-06-07، هذا التطبيق من تطوير Lyrebird Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محرر الصور PicHero: صور ملصقة ، فن حلزوني ، PIP سيتيح لك تحرير صورك بسهولة بالغة. يمكنك إضافة أي من الفلاتر اللولبية والنيون المختلفة ، وتطبيق صورة في تأثيرات الصور ، وتأثيرات الكاميرا المختلفة ، وخلفية ضبابية لصورك ، وإنشاء ملصقة pic أو سجل قصاصات للحصول على متعة كبيرة :) PicHero photo editor هو ببساطة تطبيق أسطوري لك إنشاء تحفة خاصة بك :) يمكنك تجربة الميزات الرائعة مثل تأثيرات الكاميرا اللولبية وشبكة الصور والإطارات لإنشاء مجموعة صور رائعة :)

ما عليك سوى إنشاء مجموعة صور رائعة باستخدام شبكة صور ، أو إضافة دوامة أو ملصق عليها ، واستخدام أحد خيارات تعديل وتعديل الصور المختلفة مثل تبديل الإمالة أو السطوع ، وضبط الإطار ، واستخدام أي من المرشحات والتأثيرات الرائعة مثل bokeh أو pip وأنت على استعداد للذهاب! يمكنك مشاركة عملك الفني الخاص مع أصدقائك أو عائلتك أو صديقك أو صديقتك على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Instagram و Facebook و Whatsapp و Snapchat و VK و Tumblr و Flickr و Twitter و Tiktok و Pinterest :)

محرر الصور PicHero: صورة مجمعة ، فن حلزوني ، PIP هو محرر صور إبداعي يتيح لك إنشاء صورة في صور (pip) مع تأثيرات رائعة ، وفلاتر ، وملصقات ، وخلفيات ، ونص مع تخطيط وإطار :)

ستقوم بإنشاء فنون صور مذهلة باستخدام محرر الصور PicHero: صور ملصقة ، فن حلزوني ، PIP ؛ حدد الصور التي تريد استخدامها واختر تخطيطك للبدء!

محرر الصور PicHero: صور ملصقة ، فن حلزوني ، PIP هو أفضل محرر صور وتطبيق للهاتف المحمول. قم بتنزيل والاستمتاع بالميزات الرائعة لتطبيقنا :)

إنشاء وجوه لطيف ومضحك مع أفضل تأثيرات كاميرا الحيوانات الأليفة !

اختر من الرسوم المتحركة المفضلة لديك والحيوانات الأليفة والحيوانات والصور وأضفها إلى صور السيلفي الخاصة بك و PIPs!

قم بتطبيق تأثير PIP وفلاتر الصور والملصقات والتأثيرات على صورك ، وقم بتغيير وجهك إلى وجه هزلي بنقرة إصبع :)

مع هذا التطبيق الرائع للصور اللولبية والنقطية والصورة PicHero ، يمكنك إنشاء أعمال.

تحميل APK النسخة v1.6.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل PicHero Photo Editor صورة مجمعة فن لولبي PIP APK v1.6.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 12 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30,577 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left