تحميل Gorilla Smash City Big Foot Monster Rampage  APK
sync_alt

تحميل لعبة Gorilla Smash City Big Foot Monster Rampage APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Gorilla Smash City Big Foot Monster Rampage تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2019-10-24، هذه اللعبة من تطوير Machine Dreams Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ألعاب Monster Rampage تقول مرحباً للاعبين السعداء في لعبة big monster rampage في ألعاب الغوريلا بينما نرحب بكم في مجموعة جديدة من ألعاب الغوريلا المجنونة مع نكهة الألعاب الجذابة الممزوجة بألعاب الوحش العملاقة وألعاب الهيجان العملاقة مع ألعاب تدمير المدينة حيث تدمير المدينة في سلسلة مدينة حطام من مدينة الألعاب المدمرة. لقد استولى علماء الشر على الغوريلا الحقيقية بعيدًا عن عائلته من الغوريلا ، في هذه الإضافة الفريدة لألعاب البطل الخارق ، الذين يرغبون في إجراء تجارب على الحيوان الفقير لتطوير مُمْرِض للطفرات من شأنه أن يتسبب في قعقعة الوحش في المدينة عندما يكون الوحش فوت القدم يضرب الشوارع. عليك أن تتأكد من أن الغوريلا الحقيقية تخرجها من المختبر أولاً ثم تتحد مع أسرتها في الغابة. الغوريلا الغاضبة في مزاج سيئ للغاية وهي في حالة من الهياج من المدينة حيث تتغلب الغوريلا البرية مع أي قوة لتصبح غوريلا في نهاية المطاف بين الغوريلا البرية التي نراها عادةً في الألعاب وألعاب فوت فوت عندما تصل هياج مدينة الوحش أعلى مستوى في تدمير الألعاب بما في ذلك ألعاب التدمير. الاستعداد لهجوم الغوريلا مليئة الأدرينالين بينما كنت تساعد في أعظم الهروب الغوريلا في عصرنا لم يسبق له مثيل من قبل في ألعاب الوحش. في محاكي الغوريلا الحقيقي هذا ، تهرب الغوريلا الغاضبة في مهمة من المدينة حيث تحتاج الوحوش الملحمية إلى الذهاب من خلال الشرطة والجيش للعودة إلى الموائل الطبيعية. وهذا يخبرك إلى أي مدى أصبحت معركة المدينة هذه مثيرة للغاية عندما يكون بطل وحش المدينة المدمر في حالة من الهياج في المدينة من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف من هذا الوحش المدهش. لذلك دعونا نضيف محاكي الهيجان هذا إلى ألعاب الغوريلا البرية في محاكي الغوريلا البري في لعبة هجوم جديدة مثيرة للغوريلا. لقد وضعنا تطبيقنا على طول ألعاب القرد لأننا نعرف بالضبط ما يستمتع به جماهيرنا. إنه ظل جديد لألعاب.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gorilla Smash City Big Foot Monster Rampage APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 24 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left