تحميل Dream Raiders Empires Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Dream Raiders Empires APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dream Raiders Empires تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0.62 المحدثة بتاريخ 2019-06-14، هذه اللعبة من تطوير M-games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لقد بدأ عصر جديد من استراتيجية الحرب في الوقت الحقيقي! استدع أكثر من 80 من الأبطال المذهلين - الآلهة وحوش الأسطورة ، محاربي الخيال السحريين ، والملوك والفاتحين من التاريخ - وبناء إمبراطورية لتقف أمام اختبار الزمن.

هل لديك ما يلزم للتغلب على حلم العالم ، السيادية؟
 
لقد حان الوقت لمعرفة ذلك!

**مميزات العبه**

إتقان فن الحرب في معارك الوقت الحقيقي
بنيت أعظم إمبراطوريات في التاريخ معركة واحدة في كل مرة ، وهذا صحيح تمامًا في عالم الأحلام! تقدم كل معركة فرصًا أكبر لإثبات مهاراتك في الوقت الفعلي - وستكتشف قريبًا ما يكفي للتوقيت والتكتيكات المناسبة للتغلب على أصعب الأزمات. مع الأبطال يقودون التهمة ، ستطلقون مجموعة متنوعة من القدرات القتالية الهجومية والدفاعية في سعيكم للسيطرة - وفي Dream Raiders: Empires ، كل هجوم يكون في متناول يدك. عندما تكون اللحظة مناسبة ، يمكن للقوة المدمرة لعلم التنجيم أن تحرك مدّ المعركة - سحق عدوك عندما تكون ضعيفة أو تعزز قواك الخاصة لتخوض تجربة مثيرة!

المصبوب لا يصدق من الأبطال
جلب الأمل إلى حلفائك وضرب الخوف في قلوب أعدائك ، يقود الأبطال النابضون الطريق إلى النصر. في عالم الأحلام ، فإن جيوشك محدودة فقط بخيالك - أطلق العنان لأبطال تاريخية ، مثل يوليوس قيصر و Fantasy39;s Ice Maiden الفاتور ، إلى جانب المحاربين الإلهيين من أسطورة العالم مثل هيرا وأودين! كل معركة توفر فرصة لاكتشاف التضافرات الجديدة ومجموعات المهارات ، لذلك فإنه من الأفضل الخلط والتوافق مع قائمة متزايدة من أكثر من 80 أبطال للاختيار من بينها ، فإن استدعاء فريق الأحلام النهائي سوف يتحدى حتى المحاربين الإستراتيجيين!

العب طريقك - PvE Campaign و Robust PvP
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لاستكشاف المخاطر ، تقدم Dream Raiders: Empires تحديات مرضية لكل أسلوب لعب. في الحملة ، سوف تذهب من السيادية في اليوم الأول من عهدك إلى الفاتح القادم والقادم. على خريطة العالم متعددة اللاعبين الواسعة ، سوف تتشابه مع لاعبين آخرين للسيطرة على المدن المحايدة ونهب الوحش والموارد القيمة. سواء كنت تواجه جيوش العدو متجهة إلى الميدان أو تخترق جدران القلعة في حرب الحصار المليئة بالإثارة ، سيكون لديك دائمًا خيار حول ما يجب فعله بعد ذلك. اختر بحكمة!

تنافس على مقياس عالمي
عندما يقوم اللاعبون من جميع أنحاء العالم بتنظيم قواتهم على نفس الخادم ، فإن المنافسة أمر لا مفر منه. إتقان ساحة معركة دائمة التغير لمجد عالمك ، تحالفك ، وحتى بلدك! غارة مدن خصومك ، والاستيلاء على مواردهم ، وحتى إبعادها في مكان آخر على الخريطة - الأمر كله متروك لكم. أثبت مهارتك وسترتقي إلى قمة المتصدرين ، حيث تنتظر المكافآت الرائعة!

إقامة تحالفات جديدة
استمتع بالمغامرات مع الأصدقاء القدامى وأنشئ حلفاء جدد من جميع أنحاء العالم باستخدام Dream Raiders: نظام تحالف Empires. في جوهرها ، يدور كل تحالف حول الدفاع المتبادل والتعاون ضد الأعداء المشتركين. قم بتوسيع أراضيك وتعزيز الحلفاء الخاصين بك ، وسوف تتم مكافأتك - فتح الهوامش والقدرات الجديدة من خلال التحديات الحصرية والتحالفات والمناسبات الخاصة!

قهر الأسطورية سومنوبوليس
قد يكون عالم الأحلام شاسعًا وغامضًا ، لكن مدينة واحدة تقف فوق بقية المدينة: سومنوبوليس. كل الأحلام السيادية تحاصر هذه القلعة القديمة ، ومن السهل معرفة السبب: سوف يتوج زعيم الحلف الذي ينتصر في النهاية على الملك! هل سيحظى تحالفك بما يلزم لخرق جدران المدينة الإمبراطورية - وللدفاع عنها من جميع المنافسين؟

سجل وشارك أعظم انتصاراتك
تريد أن تتذكر أكبر انتصاراتك وتحسين التكتيكات الخاصة بك؟ حرب الفيلق يقدم وظيفة إعادة قوية لمساعدتك على القيام بذلك تماما!

 
 
صفحتنا الرسمية على Facebook:
الرابط من هنا
 
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو أخطاء للإبلاغ عنها ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا: support_wlmechanist.co

تحميل APK النسخة 1.0.0.62 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dream Raiders Empires APK 1.0.0.62 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 14 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد