تحميل A movie for tonight - movie to watch  dvd manager  APK
sync_alt

تحميل تطبيق A movie for tonight - movie to watch dvd manager APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق A movie for tonight movie to watch dvd manager تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.4.1 المحدثة بتاريخ 2019-08-30 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير Culture Geek ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

ابحث عن أفكار للأفلام لمشاهدتها ، وإدارة قوائم الأفلام التي شاهدتها ، وإدارة مجموعة أقراص الفيديو الرقمية ، والبقاء على اطلاع دائم على الأفلام الموجودة حاليًا في السينما ، وإدارة البرامج التلفزيونية التي شاهدتها ، واكتشاف مقاطع يوتيوب جديدة ، واستكشاف أفلام الممثلين ، وتجنب الأفلام السيئة . تطبيق Movie For Tonight هو THE BEST تطبيق مدير الأفلام والبرامج التلفزيونية الذي يمكن لعشاق السينما امتلاكه!

استكشف الكتالوج الخاص بنا للعثور على المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي ستشاهدها القادمة. تصفح قمم أفلامنا حسب النوع والموضوع وتاريخ الإصدار والتصنيف. ستجد بالتأكيد فكرة عن فيلم لمشاهدته في مجموعتنا التي تحتوي على أكثر من 500000 فيلم وعروض تليفزيونية. من الأفلام القديمة إلى الأفلام الجديدة إلى أحدث البرامج التلفزيونية 2019 ، ستجد بالتأكيد أفلام العبادة التي هربت منك.

قائمة الأفلام التي شاهدتها أفلامك لمشاهدة قائمة . أضف فيلمًا في أي وقت إلى قائمة الأفلام لمشاهدتها. لديك أيضًا خيار إضافة فيلم أو عرض تلفزيوني أو ممثل إلى قائمة المفضلة لديك.

ize حوسبة مجموعة أقراص الدي في دي / مجموعة بلو راي الخاصة بنا من خلال ماسح الباركود . ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى مكتبة الأفلام الخاصة بك من أي مكان (توقف عن التساؤل عما إذا كنت تمتلك فيلمًا قبل شرائه). قم بمسح كل مجموعة أقراص DVD الخاصة بك من خلال مدير أقراص DVD القوي (يعمل مع مجموعة أقراص DVD أو Blu-ray أو 4k).

لا تفقد مؤشر الترابط مع حلقات البرامج التلفزيونية التي شاهدتها بالفعل بفضل مدير العروض التلفزيونية لدينا. بعد مشاهدة حلقة مسلسل تلفزيوني ، قم بتمييزها على أنها مرئي (مفيد جدًا عند التوقف لفترة قصيرة في مسلسل تلفزيوني). ستتمكن أيضًا من الاطلاع على ملخص كل حلقة من كل موسم.

لا تفوت بعد الآن إصدار فيلم أو مقطع فيلم جديد . تعرف على الأفلام التي يتم تشغيلها حاليًا على مسرح الأفلام وأي الأفلام تأتي.

استعرض كل فيلموغرافيا لممثل / مخرج.

تجنب الأفلام السيئة من خلال النظر في تصنيفات الأفلام والبرامج التلفزيونية (تأتي التصنيفات من مزودين متعددين).

BEST أفضل الأفلام تسرد التطبيق وعروض البرامج التلفزيونية ، تطبيق قاعدة بيانات مجموعة أقراص الفيديو الرقمية ، تطبيق بلو راي ، تطبيق مقطورات الأفلام المصنوع من قبل CINEMA LOVER لعشاق السينما!

planned الميزات المخططة للحصول على التحديثات المستقبلية:

★ القدرة على إضافة النتيجة والتعليق على سلسلة أفلام / تلفزيونية.
★ الأفلام الموصى بها في وضع الروليت.
★ مشاهدة الإحصاءات.
★ شبكة الأصدقاء.
★ القدرة على مشاركة القوائم مع الأصدقاء.

تحذير هذا التطبيق لا يسمح لك بمشاهدة الأفلام المتدفقة المجانية أو حتى تنزيل الأفلام المجانية

a movie traduction a movie starring chris hemsworth a movie bruce conner a movie for you a movie last night when i phoned - no i wasn't a movie buff
a movie about modern society in the uk wins palme d'or a movie to watch a movie with a great commercial success .

تحميل APK النسخة 1.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل A movie for tonight - movie to watch dvd manager APK 1.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Aug 30 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب, شتائم غير حادة

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.1 :

* Fixed bug all movies all TV shows sections which returned empty lists.
* Fixed minor bugs.
* Reduced app size.