تحميل Kabaddi لعبة خروج المغلوب الدوري فريق فريق غزاة 19  APK
sync_alt

تحميل لعبة Kabaddi خروج المغلوب الدوري فريق فريق غزاة 19 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Kabaddi خروج المغلوب الدوري فريق فريق غزاة 19 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2019-05-06، هذه اللعبة من تطوير Paisa Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Kabaddi لعبة خروج المغلوب الدوري فريق فريق غزاة 2019
قد يكون بعض المغيرين أقوى من مظهرهم ، لذا درب نفسك كثيرًا لإثبات قوتك كلاعب حقيقي في الكابادي. ستتيح لك لعبة Kabaddi Game خروج المغلوب League Tag Team Raiders 2019 Star Champion 3D ومكافحة الركلات الحقيقية الوصول إلى جميع الملاكمين الخارقين ومعارك فريق الوسم في جميع أحداث لعبة kabaddi العالمية مع لعبة HD بجودة اللعب. تجربة كل غارة ومعالجة وكتلة في عالم مبهج من Kabaddi مع لعبة Pro Kabaddi.
يشبه إلى حد بعيد دوري الرياضة الأكثر سخونة في الهند ، وقد عاود الظهور بموسم خامس. إنه أكبر وأفضل وأكثر جرأة هذه المرة. تعال ، انضم إلى المغامرة. تم تصميم اللعبة على أنها جدول Kabaddi القتال في كأس العالم 2019 وكأس العالم في مغامرات Kabaddi 2019. يمكنك أن تفهم وتعرف كل جدول كأس العالم Kabaddi والجدول الزمني القادم Kabaddi وجعل فرصك للفوز محاولة ضد الفائز الكأس. كما تعلمون جميعًا من هو الفائز في فريق Kabaddi ، فحاول أن تعرف أين ستكون مباراة Kabaddi القادمة وجدولها الزمني معروفًا في عام 2019. تتميز لعبة القتال kabaddi هذه بكل تحركاتك الحقيقية المفضلة بالإضافة إلى المجموعات والتحركات النهائية. ضرب الصنابير والضربات الشديدة في الوقت المناسب لتنفيذ هذه التحركات الخاصة وإحداث أقصى قدر من الهجوم على المعارضين. تصبح اسم خالد في عالم القتال kabaddi. لنكن مستعدين لبدء فريقك tag kabaddi pakistan و india كأس العالم للأحداث القتالية القادمة لعام 2019. اهزم جميع أبطال فريق tag من المستوى العالمي بمواجهات وجهاً لوجه والتحرك بسرعة في الحلبة مثل بطل الأسطورة kabaddi ودودج المتسابق مع يسارك السريع ، اليمين هجمات ركلة قوية مفاجئة. لذا ، استعد وابدأ بطولة القتال في بطولة kababdi ذات النجم الحقيقي مع هذه اللعبة التي تقام في بطولة Kabaddi Game خروج المغلوب Team Team Team Raiders 2019. سوف يستمتع عشاق لعبة الحلقة الحرة و قفص القتال و سيجدونها أكثر إثارة للاهتمام لكمة لعبة الملاكمة ثلاثية الأبعاد. المشاركة مثل رايدر الثور في وضع.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kabaddi لعبة خروج المغلوب الدوري فريق فريق غزاة 19 APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 06 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

Added New Characters
New Training Mode Added
Unique Gameplay Of Kabaddi
Best Kabaddi Wrestling Game