تحميل سوات مدينة مكافحة قتل سترايك أفضل مطلق النار FPS  APK
verified_user

تحميل لعبة سوات مدينة مكافحة قتل سترايك أفضل مطلق النار FPS APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سوات مدينة مكافحة قتل سترايك أفضل مطلق النار FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-16، هذه اللعبة من تطوير Play Vertex ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كقائد للتمرد الصحراء ضد الأعداء ، سوف تواجه الدروع التي لا يمكن اختراقها. يجب أن تكون قد سيطرت على ساحة المعركة وتتعامل مع الصراع كآلة حرب حقيقية. يصبح أسطورة من هذه الحرب العالمية في متعددة اللاعبين متعددة الاشياء في الثانية الادمان. اكتساب تجربة مطلق النار الحر وقناصة. اختر واتخاذ هدفك بعناية فائقة واطلاق النار. لا تدع أي إرهابي يمتلك العالم في أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية وأفضلها على الإطلاق! استمر في المحاولة والقفز للفوز ...
خذ خطوة في ساحة المعركة واجيب على المكالمة التي أثيرت من أجل ألعاب مطلق النار من منظور شخص واحد مع رسوماته الرائعة ، وبنادقه ذات القوة العالية والأعمال المكثفة التي تتم دون اتصال بالإنترنت.
        ✪ كيف تلعب
 تزويد نفسك مع مستودع أسلحة ضخم لا يتصرف مثل الشخص العادي في بيئة المدينة. لم تشاهد أبداً أسلحة واقعية في ألعاب إطلاق النار مطلقًا: المسدسات والبنادق وبنادق الرش والقناصة يشعرون وكأنهم مغاوري خط المواجهة الحقيقي! إعداد لفريق قاتل الخاص بك مع مهاراتهم الفريدة والاعتداء. فتح مستوى جديد مع البيئة الجديدة والقيام بسرعة تبادل لاطلاق النار مثل حامل السلاح! لن ترى على الاطلاق مشهد نفخ وشعبي في ساحة المعركة؟
الوجه والتمتع بساحة المعركة الجميلة من وجهات نظر مختلفة. حافظ على بديلك بين فرك المال والفساد في الوقت الفعلي ، واعثر على المجموعة للفوز بهذه المعركة بنجاح في لعبة القتل النهائية. السيطرة الحديثة التي تجلب لك المتعة والادمان من هذه الحرب. تبادل لاطلاق النار لقتل والافراج عن غضب هذه المعركة والقتال!
✪ خذ الهدف في أفضل فرق FPS
 كسب درجة عالية بما فيه الكفاية ، حدد الهدف للدخول إلى مستوى أعلى من اللعبة واطلاق العنان لأفضل المكافآت! كن أفضل قاتل ، واطلاق النار بسرعة ومحاربة الأعداء هناك حيث أفضل الأفضل للوصول إلى أعلى. انضم إلى قناص 3D من خلال أفضل لاعبي اللعبة.
عليك أن تبذل جهداً لإنشاء بيئة سهلة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سوات مدينة مكافحة قتل سترايك أفضل مطلق النار FPS APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 16 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

minor bugs fixed