تحميل لاعب كركيت لغز لعبه كريكيت لعبه توافه  APK
sync_alt

تحميل لعبة لاعب كركيت لغز كريكيت توافه APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة لاعب كركيت لغز كريكيت توافه تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-11-30، هذه اللعبة من تطوير Quiz Trivia Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت من محبي لعبة الكريكيت واللاعبين لعبة الكريكيت؟ عظيم! ثم لعب لاعبي الكريكيت نجوم الدولي مسابقة من خلال تخمين لاعبي الكريكيت المفضلة لديك في هذا تخمين لعبة الكريكيت لعبة الكريكيت مسابقة: لعبة الكريكيت التوافه. تخمين جميع الهندية الشهيرة ، أستراليا ، باكستان ، جنوب أفريقيا ، نيوزيلندا ، الإنجليزية ، جزر الهند الغربية ، لاعبي الكريكيت بنغلاديش في مستويات مختلفة. تعلم وتعزيز المعرفة لعبة الكريكيت الخاصة بك عن طريق لعب لعبة الكريكيت لجميع دول العالم الشهير لعبة الكريكيت والتغلب على أفضل وقت التحديات.
تم تصميم مسابقة كأس العالم للكريكيت 2019 لعبة لجميع أنواع المشجعين لعبة الكريكيت مع رجل المضرب الشهير ، الرماه ، قباطنة آند فيلدرز في لعبة مسابقة فئة البلاد الحكيمة. حدد مستواك للعب لعبة اختبار الكريكيت: لعبة الكريكيت التوافه من ثمانية مستويات مختلفة من اللاعبين واختبار ذاكرة الكريكيت الخاصة بك مع تحديات قاعدة الوقت.
اللعبة هي اختبار الذكاء من الصراصير الدولية و IPL من جميع أنحاء العالم. لديك لتخمين من خلال مشاهدة صورة لاعب الكريكيت المفضلة لديك واختيار الإجابة الصحيحة من أربعة خيارات مختلفة. لعب وتحدي أصدقائك وعائلتك للحصول على درجات عالية مع واجهة اللعبة سهلة الاستخدام. هذه هي لعبة الكريكيت التوافه تماما حاليا دون الحاجة إلى الإنترنت أو Wi-Fi للعب اللعبة. مسابقة لعبة الكريكيت هي طريقة سهلة لاختبار وتعلم معارف جديدة من لاعبي الكريكيت الشهيرة. ستتحدى اللعبة تخمين اللاعبين من جميع أنحاء العالم مع جميع دول لعب الكريكت: الهند وأستراليا وإنجلترا وباكستان وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا وجزر الهند الغربية وبنغلادش ، ووضع عشوائي واحد لتخمين جميع لاعبي الكريكيت المشهورين في دفعة واحدة.
لعبة التوافه الحرة لعبة الكريكيت هي طريقة سهلة لتعلم المعرفة من الصراصير الدولية و IPL في مختلف البلدان وضع مستوى مسابقة التوافه. تعلم لاعبين جدد لم تسمعهم.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لاعب كركيت لغز لعبه كريكيت لعبه توافه APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 30 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

** bug fixes