تحميل Army Games  Military Tactical Car Shooting  APK
verified_user

تحميل لعبة Army Games Military Tactical Car Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Army Games Military Tactical Car Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.1 المحدثة بتاريخ 2019-09-19، هذه اللعبة من تطوير Mobile Apps Globe ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قتال في الصحراء لمطاردة ومحاربة أعداء سباق شاحنة الألعاب العسكرية. تصاعد شاحنة 4X4 الوحش السريع لديك لتدمير مطلق النار الباليستية العدو والسيارة العسكرية للفوز في لعبة بندقية سباق سيد مدى الحياة. العب في صيغتين مترابطتين للألعاب العسكرية ذات الدفع الرباعي 4 × 4 ، حيث تمتزج سباقات المركبات مع المهام الرئيسية لسلاح FPS.

تدمير الاعداء قبل الانتهاء من لك. عليك أن تكون دقيقًا أثناء إطلاق النار على الأعداء مثل ألعاب الجيش الأخرى. لا يمكنك تفويت أي لقطات. كل لقطة مهمة - لذلك تأكد من ضربها على الهدف وإنهائها دفعة واحدة. في لعبة سيارة fps army هذه ، ستكون على قمة عربة الهامستر الوحشية السريعة الحركة التي ستجعل من الصعب عليك ملاحقة العدو ، كما سيكون الأعداء في مركبة ستجعل من الصعب عليك التصويب وإطلاق النار بينما تكون العسكرية الشاحنة في سرعة .. ولكن مع كل الأسلحة المتقدمة التي تملكها وعن طريق اختيار السلاح المناسب ، يمكنك الفوز بهذه اللعبة العسكرية بسهولة.

***قصة***

في هذه الألعاب العسكرية ، يتم تمرير جاسون مارتن سائق الشاحنة العسكرية من قافلة في شاحنة تكتيكية 4 × 4 ، وهذا التتبع يؤدي إلى مواجهة مع نائب قائد شرطة. في طريقه ، جاسون مارتن يصطدم بشاحنات الوحش التي يطلقون النار عليه ويجعل من المستحيل عليه البقاء في هذه اللعبة العسكرية.
 
جيسون وميليسا ، المرأة في شاحنة تكتيكية التي هربت من مواجهة نائب عمدة الشرطة ، بدأت في الهرب من قائد الشرطة وعصابته في شاحنة الألعاب العسكرية ، ولديهم جيش فاسد محلي معه. هم في المركبات العسكرية.

في لعبة الجيش هذه ، يتعين على جيسون أن يعتمد خبرة في إطلاق النار التكتيكي في لعبة قتال مدافع السيارات. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الباليستية في شاحنة ميليسا العسكرية للقافلة والتي تشمل ؛ بندقية هجومية AK47 ، مدفع رشاش M4M1 SMG ، مدفع رشاش M16 ، مدفع رشاش MP5 SMG ، مسدسات غلوك ، قاذفة صواريخ صاروخية ، قاذفة صواريخ سكود ، قاذفة يدوية. يجب.

تحميل APK النسخة v1.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Army Games Military Tactical Car Shooting APK v1.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,263 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.4.1 :

New Levels added
Minor bugs removed

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left