تحميل Real Excavator Simulator Master 3D 2019  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Excavator Simulator Master 3D 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Excavator Simulator Master 3D 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.09 المحدثة بتاريخ 2019-03-20 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير Fun Game Sim Publishing ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

احصل على استعداد للعيش مثل باني بناء المدينة في Real Excavator Simulator Master 3D 2019. مرحبًا بك في النوع الجديد من لعبة بناء المدينة
Real Excavator Simulator Master 3D 2019. توفر لك هذه اللعبة قيادة مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من شاحنات الطرق المتطرفة ورافعة حفارة الرمال.
لقد حان الوقت للعمل مع طاقم بناء الطرق لكي تصبح عامل بناء روبوت ميكانيكي يعمل في الحفارات الرملية في مناطق مواقع إنشاء المدينة.
نأتي لك منشئ طريق حقيقي وشاحنات حفارة رملية مع كل مهمة ومهام خاصة بهم. في هذه اللعبة عليك تشغيل رافعة حفارة رمل ميكانيكية ثقيلة في مناطق مواقع بناء المدينة.
قم بقيادة كرين حفارة ثقيلة وشاحنات قلابة لنقل الطين والحجارة من مكان إلى آخر. يعد العمل في موقع بناء كبير والتعامل مع مركبات البناء الثقيلة هذه أمرًا ممتعًا وصعبًا في نفس الوقت.
يشعر وكأنه عامل البناء من جميع النواحي:
لعب دور مشغل رافعة البناء الثقيل أو سائق الشاحنة القلابة والتفريغ في هذه المنطقة على الطرق الوعرة. قد تلعب لعبة بناء الطرق ، وبناء السكك الحديدية ، وجرافة ثقيلة ولعبة بناء المدينة ولكن
Real Excavator Simulator Master 3D 2019 جريئة حقًا. استمتع بقيادة مذهلة من شاحنة تفريغ الطريق في موقع البناء. يحلم كل طفل بالتحكم في مركبات البناء الثقيلة والرافعات Real Realavavator Simulator Master 3D 2019 أفضل سائق ومحاكاة لوقوف السيارات
 لعبة للشباب والمراهقين والأشخاص الناضجين الذين يحبون اللعب والسيطرة على هذه الآلات.
إنها ليست لعبة 3D Dump truck driver driver حقيقية ، بل عليك أن تعمل في مواقع الإنشاءات مع الآلات الضخمة مثل رافعة حفارة رمل روبوت وشاحنة قلابة في هذا Real Excavator Simulator Master 3D 2019
لعبة محاكاة. لقد حان الوقت لاختبار مهاراتك في القيادة وتشغيل الرافعات في مناطق بناء المدينة إذا كنت تستطيع التعامل مع جميع أنواع آلات البناء وقيادة الآلات الثقيلة بعناية أكبر من هذه اللعبة.
تنزيل Real Excavator Simulator Master 3D 2019
واحدة من أفضل لعبة بناء المدينة على متجر Google play. احصل.

تحميل APK النسخة 1.09 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Excavator Simulator Master 3D 2019 APK 1.09 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Mar 20 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.09 :

-fix bug