تحميل Fresh Water Factory Construction Drinking Games  APK
verified_user

تحميل لعبة Fresh Water Factory Construction Drinking Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fresh Water Factory Construction Drinking Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-09-29 بحجم 47,9MB، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أنت مدعو في مغامرة مائية ممتعة من خلال ألعاب Sablo. تعال وانضم إلينا في بناء المصنع الذي يهدف إلى المياه البراقة. كما تعلمون أن الترطيب الصحي هو ضرورة لكل إنسان. يمكنك أن تكون عضوا في ألعاب المصنع والتمتع متعة محاكاة شرب الماء. المياه المعدنية هي ضرورة الوقت ، فقط اعمل عليها وقم بتوصيل المياه العذبة إلى أماكن مختلفة. سوف تستمتع بواجبك كعامل في المصنع وكذلك خبير في الآلة الكبيرة. تحمل مسؤولية بناء محطة المياه والتمتع بقيادة الناقل ناقلة المياه في هذه اللعبة. مغامرة مائية ممتعة في راحة يدك تلعب ألعاب الشرب هذه والقيادة في خزان المياه.

كن عضوا في تنقية المياه وبناء مصنع للمياه. يتم تحديد جميع العمليات لسهولة في ألعاب توصيل المياه. هناك مستويات مختلفة من المياه النظيفة يجب عليك اجتياز جميع المستويات عن طريق القيام بالمهام المحددة. يتم إعطاء الضوابط سهلة وسلسة من المركبات في ألعاب مصانع المعادن. المستوى الأول من زجاجات المياه الحقيقية هو جمع عينات المياه. عليك أن تقود المختبر المتحرك إلى أماكن مختلفة لجمع عينات المياه في عبوة الماء. هذا هو الوقت المناسب لاكتشاف سطح المياه في ألعاب التوصيل المائية. يتم توفير آلة الكاشف لك في ألعاب تعبئة الزجاجات ، استخدمها وقم بتمييز نقاط الماء. الآن قم بقيادة الماكينة وأخذها إلى موقع البناء بالماء النقي. استخدم حفار الحفارة وقم بعمل ثقب في المنطقة المحددة بالمياه المعدنية الطبيعية. تتمثل المهمة التالية لشرب المعادن في بناء جدار حول الأماكن المحددة. أثناء العمل على المياه المعبأة في زجاجات ، تعرف أنك بحاجة إلى المزيد من الآلات للعمل. هناك تقرر شراء الآلات لبناء المحلات التجارية. ثم تعرف أنك نفدت المال. في هذا المستوى ، عليك قيادة السيارة والاستيلاء عليها للحصول على المال في مصنع مياه حقيقي. بعد الحصول على الآلات تحتاج إلى وضعها في زجاجات المياه البلاستيكية المصنع. بمجرد الانتهاء من استخدام الماء في.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fresh Water Factory Construction Drinking Games APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,274 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

Bugs Fixed.