الطريق السريع قناص مطلق النار - 3D اطلاق النار
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

الطريق السريع قناص مطلق النار - 3D اطلاق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-23، هذه اللعبة من تطوير SA Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يجب أن تكون قد لعبت مختلف ألعاب إطلاق النار قناص 3D ، وألعاب إطلاق النار رصاصة مطلق النار ، وألعاب مهمة قناص ، وألعاب اطلاق النار الكوماندوز ، والألعاب سيد اطلاق النار FPS وغيرها من ألعاب المغامرات قناص اطلاق النار المغامرة 3D. لكننا نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب الرماية بالقناص ، أحدث لعبة Highway Sniper Shooter - 3D Shooting 2019. إنها تمنحك المزيد من المتعة أكثر من غيرها من ألعاب الرماية قناص الجيش 3D وألعاب الرماية المجانية.

يوفر لك الطريق السريع Sniper Shooter - 3D Shooting مجموعة رائعة من أسلحة الرماية العالية وبنادق القناصة ومنح القناص فرصة للتصويب وإطلاق النار والهدف على مركبة متحركة للقناصة. تشتمل لعبة 3D sniper shoot هذه على مركبات مختلفة لإطلاق النار على القناصة والتي يجد فيها قناص القناصة مكانًا وهدفًا لإطلاق النار. إنه أكثر إثارة أن يقوم قناص القناص ثلاثي الأبعاد بالتصويب وإطلاق النار على هدفه من ألعاب الرماية بالأسلحة النارية المجانية وألعاب الرماية الأخرى. إنها واحدة من أفضل ألعاب حرب خط المواجهة لعام 2019 وهي لعبة جديدة مزودة بمدافع رشاشة قناص حديثة والعديد من القناصة الأكثر إثارة والتي تطلق أسلحة ثلاثية الأبعاد وأسلحة قنص لمقاتلة المنطقة الأمامية ضد الفريق الإرهابي على الطريق السريع. فهو يوفر لك شعور القاتل الشجاع الكوماندوز النخبة قاتل الفريق الإرهابي. من المغامر أن يقوم رامي القناصة البحريين بإطلاق النار واستهداف المهام لإطلاق النار على أعدائه بالمدافع وأسلحة القناصة على طريق سريع.

يشمل Highway Sniper Shooter - إطلاق النار ثلاثي الأبعاد أحدث الميزات المختلفة التي تميز لعبة إطلاق النار على القناصة ثنائية الأبعاد هذه عن غيرها من ألعاب إطلاق النار قناص الجيش الثلاثية ، وألعاب الرماية المتكررة وغيرها من الألعاب المعبأة. تحتوي هذه اللعبة على لقطات بطيئة للحركة وأحدث بنادق الرماية الآلية وبندقية القناصة ، مما يجعل لاعبي لعبة الرماية بالجيش FPS الجدد يحسنون.

يمكنك تحميل الطريق السريع قناص مطلق النار - 3D اطلاق النار APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 23 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور

النقل الجنائي الأمريكي
لعبة حملة ن سباق في المرور
الجيش نقل البضائع الحدود
Billiard Balls Jumping