تحميل Word search game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Word search game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Word search game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.3.3 المحدثة بتاريخ 2019-10-08، هذه اللعبة من تطوير SevenLynx ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

** عن لعبة كلمة **

لعبة البحث عن الكلمات هي وسيلة جيدة لقضاء وقت فراغك بذكاء. سيكون لديك متعة أثناء تخمين الكلمات ومحاولة الحصول على أعلى الدرجات. لكن كن حريص! هذه ليست لعبة كلمات عادية مملّة تشاهد فيها كلمة وتجدها ببساطة داخل الحقل. رقم اللغز لدينا هو أكثر صعوبة بكثير وأكثر ذكاء. سوف تضطر إلى استخدام عقلك والمنطق والمعرفة لتمرير جميع المستويات.

أنشأنا هذه الكلمة اللغز لكل من الناطقين بها ومتعلمي اللغة الإنجليزية. هناك 1700 كلمة خفية ومثل هذا اللغز كلمة فرصة عظيمة لتوسيع المفردات الخاصة بك. في حال كنت لا تعرف كلمة ، ما عليك سوى النقر عليها والحصول على الترجمة والمعنى. التقنيات البسيطة التي تساعدك على التعلم.

هناك العديد من المهام التي تجعل اللعب البسيط أكثر إمتاعًا وجذبًا. لا تعرف أبدًا نوع الكلمات التي ستحتاج إلى العثور عليها في المربع التالي بأحرف.

واحدة من أهم الأشياء. لعبة المفردات لدينا مجانية تمامًا ولا تشمل عمليات الشراء داخل التطبيق. ما زلنا نعتقد أن التعليم يمكن أن يكون مجانيًا.

** ** غاميبلاي

توفر لك لعبة Find a word البحث عن الكلمات المخفية داخل المربعات بأحرف. لا ترى الكلمات التي تحتاج إلى العثور عليها ولكن اللعبة تمنحك مهام مختلفة. على سبيل المثال: ابحث عن كل الكلمات في موضوع التلفاز. أو اكتشف أجزاء معينة فقط من الكلام: الأفعال ، والصفات ، والأسماء ، والأحوال ، وما إلى ذلك ، أو حتى المترادفات والمتضادات والمرادفات. أيضا ، هناك مربعات مختلطة مما يعني أنك سوف تجد أكبر عدد ممكن من الكلمات.

تؤخذ الكلمات المخفية من مجالات مختلفة من حياتنا اليومية. هذا يجعل هذه اللعبة من المفردات مفيدة للغاية لمتعلمي اللغة الإنجليزية. العب واستمتع واستمتع بالدراسة - هذه هي أفضل طريقة لتعلم اللغة ، أليس كذلك؟

يزداد حجم المربعات مع تقدمك في لعبة البحث عن الكلمات. إذا كان المستوى الأول يحتوي على مربعات 3 × 3 ، فسيكون المستوى الأخير هو 10x10. وهذا يعني أن عدد الكلمات المخفية يصبح أكبر. لذلك ، في البداية تحتاج إلى العثور على أكثر من 6 كلمات ، ولكن في المرحلة الأخيرة أكثر من 20 كلمة.

هناك عدد من التلميحات المختلفة لمساعدتك على اجتياز المرحلة إذا واجهتك مشكلة. يمكنك فتح كلمة واحدة في القائمة أو جميعها. كن حذرا: سوف تحصل على درجات أقل إذا كنت تستخدم تلميحات. لكننا نعتقد أنك سوف تحل كل الألغاز اللغوية باستخدام عقلك ومهاراتك.

تتيح لعبة الكلمات هذه الفرصة للتنافس مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. نظرًا للتقييم العالمي ، ستعرف دائمًا من يفعل ذلك أفضل منك. أنت بالتأكيد تريد التغلب عليهم.


**ماذا يوجد في الداخل**

- 1700 كلمة خفية
- 100 كلمة الألغاز
- تصنيف النتيجة في جميع أنحاء العالم
- مترجم الكلمات على الانترنت
- تصميم جميل ومشرق

تحميل APK النسخة 1.3.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Word search game APK 1.3.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Oct 08 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3.3 :

Minor bug fixes