تحميل International Volleyball Game - Volleyball Ace  APK
sync_alt

تحميل لعبة International Volleyball Game - Volleyball Ace APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة International Volleyball Game Volleyball Ace تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-06 بحجم 17M، هذه اللعبة من تطوير Home Designer Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

International Volleyball Game - Volleyball Ace هي لعبة الكرة الطائرة رهيبة وواقعية في عام 2019. ارتدي الزي الخاص بك والمشاركة في البطولة المجنونة. مسابقة مع فرق مختلفة. حجب درجة الخصم ، رجع الكرة إلى زملائك في الفريق. تذكر ، عقد مخالفة. وغني عن القول ، سوف تصبح رياضي ممتاز ونطاط.
لعب الكرة الطائرة في الأماكن المغلقة أو الشاطئ وتعلم مواقف لاعب ، وتناوب فريق ، واستراتيجيات الضربة والدفاع. الفيزياء واقعية جنبا إلى جنب مع ضوابط بديهية ورسومات رهيبة تجعل هذه لعبة الكرة الطائرة واقعية على الهاتف المحمول. حرك إصبعك لإرسال الكرة تحلق في الاتجاه الذي تريده. فمن السهل أن تعلم وممتعة لإتقان. ينصح باختيار فريق متساوٍ خلال مشروع 2 Liberos؟ / setters / opposites و 4 outles / middles. هدفك هو محاولة بسيطة للحصول على الكرة في منتصف الملعب أمام ملعب الخصم حتى لا يتمكن خصمك من الإمساك بها. الى جانب ذلك ، سوف يعجبك السطوع وجمال الألوان.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء نادٍ عادي للكرة الطائرة لتدريب لاعبيك لتحسين مهاراتهم. من السهل الدخول في اللعبة ولعب مباريات مثيرة بعد عدة دقائق من التدريب ، ولكنك تريد الفوز ، تحتاج إلى ضرب أنواع مختلفة من الكرات وإظهار أفضل مهاراتك! المسابقة في بطولات متعددة للكرة الطائرة والحصول على أفضل نتيجة لتصبح بطلا في الكرة الطائرة. جعل أحلامك الرياضية تتحقق.
يمكنك التحكم الكامل في المشغل من خلال التشغيل اليدوي والمرور والتشويق. اختر فريق الكرة الطائرة الذي تفضله من أكثر من 36 فريقًا مختلفًا من المهارة ويقودهم إلى المجد في أكثر من 25 موقعًا.
أنت بحاجة إلى مسابقة جديدة وبداية جديدة في مكان آخر. العب مع زملائه من الذكور والإناث على نفس الفريق وفز بالدورات. الخيار لك! تخصيص الشخصيات الخاصة بك عن طريق تغيير تعبيرات الوجه والميزات ، قصات الشعر ولون الشعر! اطلب من شخصياتك ارتداء نظارات شمسية أنيقة أو قبعة!
الوضع الواقعي ، والبيئة المثيرة للإعجاب هي أكبر ميزة في اللعبة. كيفية ضرب.

international volleyball rankings international volleyball players international volleyball club international volleyball tournament international volleyball match international volleyball association
international volleyball 2009 international volleyball day international volleyball league .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل International Volleyball Game - Volleyball Ace APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 06 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

-fix bug

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left