تحميل مدينة حافلة غسل محاكاة غاز محطة سيارة غسل لعبه  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة حافلة غسل محاكاة غاز محطة سيارة غسل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة حافلة غسل محاكاة غاز محطة سيارة غسل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-04 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Space Tech Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استعد للعب لعبة غسيل الأتوبيس الذكية المذهلة احصل على وقود حافلة الأتوبيس الخاص بك من محطة الوقود في أحدث خدمة للحافلات وغسيل الملابس لعام 2019. أكمل مهمة طلاء الحافلة واستعد لحافلة المدينة لخدمة النقل.

لعب محاكاة غسل حافلة المدينة: لعبة غسيل السيارات بمحطة بنزين تقدم لك قيادة الحافلات الفاخرة. قم بالقيادة والوقوف في متجر الطلاء للسيارات واحصل على إعادة تعبئة خزان الوقود في محطة بنزين الطريق السريع. قم بتنزيل أفضل لعبة محطة بنزين bus مع ميزات إضافية لمحاكي ميكانيكي الحافلات وتخصيص طلاء الحافلة. اجلس خلف عجلة القيادة في حافلة الباص وقم بقيادة حافلة المترو في جميع أنحاء المدينة الحقيقية ، واوقف الباص في محطة خدمة السيارات وابدأ لعبة غسيل الباص 2019. ضع الدواسة على المعدن ومحاكاة عالمك ؛ قم بإيقاف الحافلة الذكية داخل ألعاب غسيل الحافلات الأوتوماتيكية للتنظيف وقم بتخصيص حافلة مثيرة. أنت الآن تقود السيارات الرياضية ولعب ألعاب مصنع السيارات الآن جرب ميكانيكي الحافلات الجديد وقم بتغيير زيت المحرك أو الإطارات المسطحة.

قيادة الحافلة الذكية في جميع أنحاء مدينة المترو والوقوف في ألعاب محطة وقود الطريق السريع لإعادة ملء البنزين في هذه اللعبة أحدث غسل الحافلات. رش حافلة مترو الطلاء مع اللون الذي تختاره بعد غسله من محطة وقود خدمة الحافلات. لإصلاح محرك كامل وخدمة الطريق السريع مثل تغيير الزيت ، حديقة الصيانة داخل ورشة لتصليح السيارات. حافلة فاخرة تصل إلى محطة خدمة الطريق السريع لتنظيف وخدمة الحافلات التخصيص. خطوة إلى الأحذية من ميكانيكي الحافلات وإصلاح بعض المحركات المكسورة والحافلات المدرسية التالفة. قم بقيادة وإيقاف حافلات العضلات الفائقة عند موقف محطة الوقود. قيادة الحافلات الفاخرة تأتي مباشرة من مسارات السباق الترابية إلى الحافلات المستقبلية لتصليح السيارات. احصل على درجة عالية من الترفيه مع لعبة السيارات والمركبات هذه لجميع.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة حافلة غسل محاكاة غاز محطة سيارة غسل لعبه APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left