تحميل Deadly Dinosaur Simulator Wild Dino City Attack  APK
sync_alt

تحميل لعبة Deadly Dinosaur Simulator Wild Dino City Attack APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deadly Dinosaur Simulator Wild Dino City Attack تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2019-06-19، هذه اللعبة من تطوير Simulation Trends ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في أرض الديناصورات المغامرة!
هل تساءلت يوما ما هو عليه مثل أن يكون ديناصور حقيقي؟
هنا نقدم أفضل لعبة الديناصور لمعبأة مع مجموعة متنوعة من دينوس مجانا، حتى الحصول على استعداد لإعادة اكتشاف عالم الديناصورات البرية.
عش حياة ديناصور العصر الجوراسي وحكم المدينة، دينو الغاضبين.

تحميل محاكاة ديناصور حقيقية وتكون جزءا من عالم الديناصورات.

القاتل محاكي الديناصور: البرية دينو مدينة هجوم هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الديناصورات عصر حيث هجوم الديناصورات البرية في مدينة لاتخاذ ديناصور الانتقام مع هجوم دينو. عاد لتوه من شواطئ القاتلة من جزيرة الجوراسي، ملك الديناصورات الجوراسي T-ريكس يشارك في الحرب ديناصور لجعله دينو الحقيقي صياد المغامرة. ديناصور كبير هو جائع، والاستعداد لمواجهة غضب هجوم مدينة الديناصورات. حتى إذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة ديناصور عام 2018، أفضل الألعاب دينو في العالم، ديناصور قتل الألعاب وألعاب ديناصور الصيد، ووقف هدر وقتك ومجرد تحميل هذا الديناصور محاكاة غاضبة أن يكون مغامرة العمل معبأة التي لا نهاية لها. تم تصميم هذا محاكاة ديناصور البرية خصيصا لأولئك الذين يبحثون عن أفضل ألعاب ديناصور في العالم، والألعاب ديناصور القتال، ألعاب ديناصور محاكاة والألعاب ديناصور للأطفال. انها ليست مضحكة لعبة دينو الجوراسي، الديناصورات المعركة هي تتخبط في المدينة، وهذا غاضب تحطيم الحشرات والفئران تحطيم الوحش الانتقام من القاتل ديناصور وصياد دينو دينو لجعل العالم آمنا.

يمكنك البقاء على قيد الحياة في ألعاب الديناصورات؟ مرحبا بكم في دريم لاند من الأعمار الجوراسي عصور ما قبل التاريخ مع هجوم ديناصور الغاضبين.

القاتل محاكي الديناصور: البرية دينو مدينة هجوم هو ديناصور لعبة جديدة 2018 تقدم لك الكفاح الديناصورات والحيوانات البرية هجوم من الحيوانات البرية الحقيقية في الديناصورات العالم. يتم تحميل هذا محاكاة ديناصور الغاب تماما مع دينو الصيد مغامرة من الحيوانات آكلة اللحوم الديناصورات. انها رجل مقابل المعركة البرية، دينو أكلة اللحوم في المدينة يواجه صياد الديناصورات لحماية الطفل من دينوس صياد المدينة مع انها هجوم مستنقع وكذاب الهجوم. يتمتع مغامرة قاتلة من هياج مدينة دينو بعد نهاية العالم الديناصور وتصبح أفضل ديناصور صياد. التوقف عن البحث ألعاب الديناصور مجانا والصيد ألعاب الديناصورات، لعب واحدة من أفضل ألعاب العالم الديناصور والعالم أفضل ألعاب دينو الصيد.

ويبرز من القاتل الديناصور محاكي: البرية دينو مدينة هجوم:

محاكاة ديناصور حقيقية مع هجوم دينو وهجوم الحيوانات البرية.
عش حياة ديناصور حقيقي مع هجوم مدينة ديناصور غاضب المغامرة التي لا نهاية لها.
الانتقام الدموي ديناصور مع هجوم الديناصورات البرية في المدينة.
مغامرة قاتلة العمل معبأة من تمساح جائع وتحلق دينوس لعشاق الألعاب هجوم حيوان.
متعة مذهلة والصعبة المتمثلة في المدى الحيوانات البرية أثناء النقل دينو إلى حديقة الديناصورات.

أبحث عن الصيد ألعاب دينو؟ تحميل القاتل الديناصور محاكي: البرية دينو مدينة هجوم والبدء الحرفية الديناصورات.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Deadly Dinosaur Simulator Wild Dino City Attack APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد