تحميل Army Transport Truck Driver 3D Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Army Transport Truck Driver 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Army Transport Truck Driver 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-05 بحجم 85M، هذه اللعبة من تطوير stepinn pub ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أن يكون سائق شاحنة الجيش لنقل الجيش النهائي سائق شاحنة 3D في واحدة من أفضل ألعاب نقل الجيش مع أكثر من مجرد شاحنة يقود جهاز محاكاة. تصبح جريئة سائق شاحنة تابعة للجيش في واحدة من كبرى ألعاب شاحنة القيادة الجيش. لعب واحدة من الأكثر إثارة ألعاب شاحنة تابعة للجيش القيادة مع شاحنة نقل بضائع الجيش وننسى ألعاب نقل البضائع الأخرى التي لديها مفهوم نقل البضائع في شاحنة عسكرية كبيرة. تنشيط جيشكم ألعاب النقل متعة في شاحنة القيادة محاكاة مذهلة التي تتطلب دقة عالية. لعب مستويات مكثفة متعددة في بيئة واقعية 3D مع الرسومات عالية الدقة التفصيلية في اروع العاب نقل البضائع. نأمل أن تستمتع وعلى متعة اللعب هذا الحديث الجيش النقل شاحنة سائق 3D!
هذا هو سائق شاحنة لعبة محاكاة الهدف مقرها في الذي لدينا لنقل سيارات الجيب العسكرية والدبابات وفي MPV لقواعد الجيش. في هذه البضائع الجيش عبة نقل الادمان جدا، علينا أولا أن تحميل شاحنة بضائع كبيرة مع سيارات جيب ودبابات وفي MPV. ثم سنقوم محرك الشاحنة الكبيرة بعناية وأعتبر نحو قاعدة للجيش. والسائق يجب أن تمر عبر بعض نقاط التفتيش الأمنية للوصول إلى قاعدة للجيش. مرة واحدة الشاحنة وصلت الى قاعدة للجيش، ونحن سوف تفريغ الدبابات وسيارات الجيب وفي MPV من الشاحنة وبارك لهم في قاعدة للجيش. لدينا 15 مستويات مثيرة نقل الشحنات الجيش. استمتع البيئات الصحراوية والثلوج 3D مفصلة في اللعبة. تأكد من أداء واجبها ونقل هذه المركبات العسكرية إلى الوجهة ملحوظة في وقت معين.
فمن مجموع تجربة قيادة جديدة في نقل شاحنة بضائع الجيش لمعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لقيادة السيارة في الخدمة العسكرية. دفع بعناية شاحنة عسكرية واسعة النطاق مع دقة عالية في أحدث مجموعة من ألعاب النقل الجيش وشاحنة تابعة للجيش قيادة مباريات. إذا كنت من محبي ألعاب نقل البضائع، ثم هذا محاكاة شاحنة تابعة للجيش هي أفضل شاحنة القيادة محاكاة لعبة 3D على وجه اليقين. حتى يصبح جنديا شجاعا.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Army Transport Truck Driver 3D APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 05 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق